بالصور .. محافظ السويس يفتتح معسكر تدريب الائمة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 01:15 م
بالصور .. محافظ السويس يفتتح معسكر تدريب الائمة محافظ السويس يلتقى بأئمة المساجد
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء أحمد حامد محافظ السويس اليوم، معسكر تدريب الائمة والذى شهد حضور 50 أمام من مختلف محافظات الجمهورية، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة بورتوفيق، بحضور الدكتور بكر ذكى عوض عميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر الأسبق، والدكتور إبراهيم جمعة وكيل وزارة الأوقاف فى السويس.

 

وقال اللواء أحمد حامد، أن الهدف من المعسكر هو توحيد الخطاب الديني، مطالبا الائمة بالتسلح بالعلم من خلال قراءة الكتب الدينية والاحاديث، حيث يتمكنوا من توصيل المعلومة الصحيحة إلى المسلمين بالمساجد .

 

وطلب محافظ السويس، من الشيخ إيهاب فتحي، مدير الدعوة بمديرية الأوقاف بالمحافظة بدعوة جميع الأئمة بالمحافظة والبالغ عددهم 65 إماماً إلى حضور المؤتمر من أجل استفادة أكبر عدد ممكن من الائمة .

 

وأضاف حامد، أن الدكتور إبراهيم جمعة، وزير الاوقاف سيؤدى صلاة الجمعة المقبل بمسجد الغريب، ثم سيقوم بحضور اليوم الختامى للمؤتمر بقاعة النصر للبترول وتكريم المتفوقين من الائمة فى هذا المؤتمر.

 

وأكد حامد، أن مواجهة التطرف والإرهاب لا تقل عن حرب أكتوبر، مشيراً أنه فى حرب أكتوبر نعرف العدو ولدينا معايير لقياس القوة ومعرفة النقاط الضعف من أين يكون الهجوم الذى يحقق النصر.

 

محافظ السويس
محافظ السويس

 

المؤتمر
المؤتمر

 

الحضور
الحضور

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة