"هواوى" تعقد أول مؤتمر للشركاء الهندسيين فى شمال أفريقيا بالقاهرة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:41 ص
"هواوى" تعقد أول مؤتمر للشركاء الهندسيين فى شمال أفريقيا بالقاهرة هواوى - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت شركة هواوى تكنولوجيز، مؤتمر هواوى شمال أفريقيا للشركاء الهندسيين الفترة المقبلة بالقاهرة، والذى حضره أكثر من 250 شريكًا بما فى ذلك أصحاب الشركات ومديريها التنفيذيين من جميع أنحاء المنطقة.

 

وخلال فعاليات المؤتمر، تم التركيز على التعاون والابتكار من أجل النظام البيئى الصحى، ونظام يستفيد منه الجميع لقيادة المستقبل بجودة عالية، كما ساهم المؤتمر فى فهم الشركاء لاستراتيجية تطوير الأعمال الخاصة هواوى فى شمال أفريقيا، واستراتيجية المشتريات وتوقعاتهم الفترة المقبلة نحو الشركاء بشكل أفضل، وفى الوقت نفسه، ساهم الحدث فى تفهم هواوى لمطالب ومخاوف شركائها الرئيسيين لبناء علاقة تعاون وابتكار بين الطرفين على المدى الطويل لبناء نظام جديد يستفيد منه الجميع.

 

وقال وايلدون، نائب رئيس هواوى بشمال أفريقيا "تهدف هواوى إلى بناء سلسلة صناعة صحية من خلال التعاون الاستراتيجى والابتكار المشترك والتعاون المربح للجانبين وتقاسم المنافع واحتضان التحول الرقمى من خلال التكنولوجيات الرقمية المتقدمة من أجل لتعاون العميق، وفى الفترة المقبلة.

 

وأضاف، فى بيان صحفى أمس الثلاثاء، أن هواوى ستقوم بالتوسع فى استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات لتحسين كفاءة التشغيل والجودة بالكامل للشركة والشركاء، وسيتم تغيير نظام التعاون فى التسليم أيضًا، وسنخوض فى نظام التعاون بالموقع الخاص بـ"مركز الخدمة الميدانية".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة