9 لاعبين ينتظرون إشارة البدء مع الزمالك بالموسم الحالى.. الإصابة حرمت حفنى والونش وأشيمبونج وإبراهيم ورمضان ورفعت من الظهور الأول.. البطاقة عطلت مجدى.. والرؤية الفنية تستبعد دونجا والشبلى

الخميس، 19 أكتوبر 2017 10:36 ص
9 لاعبين ينتظرون إشارة البدء مع الزمالك بالموسم الحالى.. الإصابة حرمت حفنى والونش وأشيمبونج وإبراهيم ورمضان ورفعت من الظهور الأول.. البطاقة عطلت مجدى.. والرؤية الفنية تستبعد دونجا والشبلى 9 لاعبين ينتظرون إشارة البدء مع الزمالك بالموسم الحالى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضم صفوف فريق الزمالك بالموسم الحالى 9 لاعبين لم تطأ أقدامهم ملعب أى مباراة من المواجهات الخمسة التى خاضها المارد الأبيض بالدورى بعد ملاقاة الإنتاج الحربى و الداخلية و المصرى و إنبى و طنطا .

بدلاء الزمالك يترقبون المشاركة

وينتظر لاعبى الزمالك التسعة إشارة البدء مع الفريق الأبيض بالموسم الحالى لتسجيل الظهور الأول على غرار زملائهم بعدما منعت الظروف بعضهم من المشاركة و غاب البعض الآخر بناءا على الرؤية الفنية للجهاز الفنى بقيادة المونتنيجرى نيبوشا .

الإصابات تحرم 6 لاعبين من الظهور الأول

تسببت الإصابات المختلفة فى حرمان 6 لاعبين بالزمالك من الظهور الأول فى الموسم الحالى على رأسهم الحاوى أيمن حفنى المصاب منذ لقاء أهلى طرابلس فى يوليو الماضى و كذلك الغانى أشيمبونج ومحمود حمدى الونش الذى كان قريب من قيادة الدفاع فى بداية الموسم لولا الإصابة و محمد رمضان و أحمد رفعت الذى تعرضا للإصابة فى الأسابيع الأولى وأيضا محمد إبراهيم الذى يخضع لبرنامج تأهيلى فى الوقت الحالى بعد إجراء عملية جراحية لإزالة مسامير من قدمه عقب خضوعه لعملية أخرى العام الماضى بعد تعرضه لكسر فى القدم .

أيمن حفنى ينتظر الظهور الأول بالموسم الحالى

وأصبح السداسى المذكور جاهز للمشاركة فى المباريات بعد الشفاء نهائيا باستثناء محمد إبراهيم وفقا لتصريحات طارق يحيى المدرب العام الذى أكد حاجته لأسبوعين قبل المشاركة فى التدريبات بالكامل وبشكل طبيعى .

الإصابة منعت إبراهيم من التواجد مع الزمالك

 

البطاقة الدولية تعطل أحمد مجدى

كان أحمد مجدى قريب من الظهور مع الزمالك فى انطلاقة الموسم بعد تألقه فى آخر الوديات أمام الفيصلى الأردنى قبل أيام قليلة من مواجهة الإنتاج بالأسبوع الأول لكن تأخر وصول بطاقته الدولية أدى لعدم مشاركته فى المباريات الأولى ليثبت لاعبين آخرين أنفسهم للخواجة وينتظر اللاعب الحصول على فرصة المشاركة .

البطاقة الدولية سر عدم مشاركة مجدى فى البداية

 

الرؤية الفنية تستبعد دونجا والشبلى

بينما الثنائى محمود عبد العاطى دونجا و السورى علاء الشبلى غابا عن كافة مباريات الزمالك بناءا على الرؤية الفنية للجهاز الفنى الذى أعلن أكثر من مرة حصولهما على فرصة المشاركة خلال المباريات القادمة وهو ما يترقبه كافة اللاعبين .

دونجا يترقب المشاركة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة