اخبار الرياضه المصريه اليوم 19/ 10/ 2017

الخميس، 19 أكتوبر 2017 11:15 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم 19/ 10/ 2017 الأهلى والنجم الساحلى - أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية، اليوم، الخميس 19/ 10/ 2017 شهدت العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، النجم يصل برج العرب استعدادًا لمواجهة الأهلي، والمنتخب يستبعد ثلاثى الزمالك من معسكر غانا.

 

النجم الساحلى يصل لمطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الأهلي

وصلت بعثة فريق النجم الساحلي منذ قليل إلى مطار برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي بدوري الابطال يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائى.

الأهلى والنجم الساحلى

تشكيل الأهلى الأقرب لمواجهة النجم.. أزارو فى الهجوم ومؤمن أساسياً

أظهر المران الذي خاضه الأهلي عصر اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة، التشكيل الذى سيلعب به الفريق الأحمر مباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها يوم الأحد القادم بملعب برج العرب، في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الإفريقى.

الأهلى والنجم 

إصابة إسلام محارب وأحمد عادل يظهر فى مران الأهلي

تعرض إسلام محارب صانع ألعاب الأهلى لكدمة قوية خلال مران فريقه على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد تدخله فى إحدى الكرات المشتركة مع زميله عمرو بركات.

إسلام محارب

وليد سليمان يؤكد قدرته على المشاركة أساسيًا أمام النجم

أكد وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، للجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري جاهزيته التامة فنيًا وبدنيًا للمشاركة بشكل أساسي في مباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها مساء الأحد المقبل علي ملعب برج العرب في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأفريقي بعدما تعافي تمامًا من آلام الركبة التي داهمته في لقاء الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز وتسببت في غيابه عن آخر مواجهة محلية أمام الرجاء المطروحي.

وليد سليمان
كشف مسئولو منتخب مصر عن أن ثلاثى فريق الزمالك عبد الله جمعة وأحمد مدبولى وروقا خارج حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول في المعسكر المقبل استعدادًا لودية الإمارات المقرر لها 9 نوفمبر ثم مباراة غانا يوم 12 من نفس الشهر فى الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا.
أحمد مدبولى 
أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، الأول عن الموعد النهائى لإعلان قائمة اللاعبين المحترفين بالمنتخب الوطنى التى ستتجه إلى الإمارات للدخول فى معسكر هناك يتخلله خوض مباراة ودية دولية أمام المنتخب الإماراتى فى المباراة التى ستقام على هامش احتفالية الإمارات ببلوغ الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

منتخب مصر

الأهلي يهدد كوليبالي بالاعتزال المبكر ويطالبه بـ60 مليون جنيه

رفض مسئولو الأهلي الاستجابة لكل المحاولات التى بذلها الإيفواري سليمانى كوليبالى، مهاجم الفريق السابق، خلال الأيام الماضية بالتصالح فى القضية التى رفعها النادى الأحمر ضد اللاعب فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعد هروبه سرا فى شهر مايو الماضى بل وإطلاقه بعض الأكاذيب حول تعرّضه للاضطهاد من جانب بعض زملائه والجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.

كوليبالى

حازم إمام يقدم أوراق ترشحه لانتخابات اللجنة الأوليمبية

تقدم حازم امام ،عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بأوراق ترشحه لانتخابات اللجنة الأوليمبية المصرية، منذ قليل، والمقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر المقبل.

حازم إمام

استاد القاهرة: الزمالك لم يُخاطبنا لاستقبال مبارياته بالدورى

قال اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، إن النادى الأهلي الوحيد الذى أرسل خطاباً لإقامة مبارياته على الملعب، لافتاً إلى أنه وافق على هذا الأمر، لكن الأمن لم يرسل الخطاب الرسمى بالموافقة.

ستاد القاهرة

 الخنيسى قاهر الفراعنة والأهلي على رادار الزمالك

دخل التونسى طه ياسين الخنيسى، مهاجم نادى الترجى والمنتخب التونسى، دائرة اهتمام مسئولى نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد المستوى المميز الذى ظهر به المهاجم الدولى مع فريقه ومنتخب نسور قرطاج خلال الآونة الأخيرة.

 طه ياسين الخنيسى 

بالفيديو.. الإنتاج الحربى يتعادل مع الاتحاد السكندرى 1 / 1

إنتهت أحداث مباراة الاتحاد السكندرى و الإنتاج الحربى بالتعادل الإيجابى 1 / 1 فى اللقاء الذى أقيم باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع السادس للدورى.

الأسيوطى يتعادل مع النصر 2/2 فى مباراة إهدار ركلات الجزاء

تعادل فريق الأسيوطى سبورت مع نظيره النصر بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

تعادل سلبى بين الطلائع وطنطا فى الجولة السادسة للدورى

تعادل فريق طلائع الجيش مع طنطا سلبياً، فى المباراة التى جمعتهما على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن مواجهات الجولة السادسة لمسابقة الدورى العام.

طلائع الجيش

إيهاب جلال يقود إنبى لأول فوز فى الدورى بالتغلب على المقاصة 2 / 1

تغلب إنبى على المقاصة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، فى الأسبوع السادس بالدورى الممتاز.

رئيس المقاصة: باب الرحيل مفتوح أمام مؤمن سليمان.. وجلسة لتحديد مصيره

قال اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة إنه سيعود من رحلته الأوروبية خلال ساعات وسيجتمع مع مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الفيومي يوم الأحد المقبل لتحديد مصيره مع الفريق بعد النتائج السلبية للمقاصة في الدوري هذا الموسم.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة