"القومى لحقوق الانسان": محافظ أسوان رحب بإنشاء مقر للمجلس بالمدينة

الخميس، 19 أكتوبر 2017 06:25 م
"القومى لحقوق الانسان": محافظ أسوان رحب بإنشاء مقر للمجلس بالمدينة المجلس القومى لحقوق الانسان
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المجلس القومى لحقوق الانسان، أن اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، رحب من حيث المبدأ بإنشاء فرع لمقر المجلس بمدينة أسوان أسوة بما هو متبع هو فى عدد من المحافظات، وذلك فى إطار التعاون مع المجلس من العمل على تذليل المشاكل للمواطنين فى مختلف أنحاء المحافظة.

وأضاف المجلس، فى بيان له، أن ذلك جاء خلال لقاء البعثة مع محافظ أسوان والذى تناول استعراض لكافة المشاكل التى رصدتها بعثة المجلس خلال زياراتها الميدانية لعدد من مناطق المحافظة خاصة فيما يتعلق بالصرف الصحى وارتفاع مستوى المياه الجوفية والري والطاقة الجديدة والمتجددة .

وأوضح أن محافظ أسوان أبدى استجابته وتفهمه لهذه المشاكل وأنه يعمل بالفعل على حل هذه المشاكل من خلال حلول مبتكرة وبالتعاون مع مراكز البحث والجامعات كجهات استشارية، متابعا:"وفيما يتعلق بالانتخابات القادمة فقد أبدى محافظ أسوان ترحيبه بتسهيل مهمة المجلس في متابعة الانتخابات وبالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى ذات الصلة ضمانا للشفافية".

واختتم المجلس بيانه، قائلا:"وقد استكملت البعثة اتصالاتها ولقاءاتها فى إطار زيارتها للمحافظة بعقد لقاء موسع اليوم مع عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وهذه الزيارة تأتى فى إطار برنامج أسبوع حقوق الانسان للمحافظات المختلفة للوقوف على المشاكل فيما يتعلق بالجانب الحقوقى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة