أخبار ريال مدريد اليوم عن تفوق زيدان على جوارديولا مع برشلونة

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 01:29 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تفوق زيدان على جوارديولا مع برشلونة زيدان وجوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، على بيب جوارديولا بعد الوصول إلى الانتصار الـ50 له مع الملكى، عقب الفوز على إسبانيول أمس، الأحد، بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا.

زيدان مدرب ريال مدريد وجوارديولا
زيدان مدرب ريال مدريد وجوارديولا

مدرب ريال مدريد يتفوق على جوارديولا مع برشلونة

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن زيدان تفوق على جوارديولا، المدير الفنى الحالى لمانشستر سيتى، حينما كان مدرباً لبرشلونة، حيث حقق 50 انتصاراً بالليجا من مجموع 65 مباراة، أسرع من الفيلسوف الذى احتاج إلى 67 مباراة لتحقيق هذا الرقم من عدد مرات الفوز.

وحقق زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، أول فوز له على ملعب السانتياجو برنابيو بعد الفوز على إسبانيول بفضل النجم الموهوب إيسكو، الذى سجل هدفى اللقاء ليفتح سلسلة الانتصارات داخل معقل العملاق الإسبانى.

جماهير ريال مدريد ترفع أعلام أسبانيا خلال مباراة إسبانيول
جماهير ريال مدريد ترفع أعلام إسبانيا خلال مباراة إسبانيول

جماهير ريال مدريد ترفض استفتاء كتالونيا وترد على جماهير برشلونة
 

رفعت جماهير ريال مدريد أعلام إسبانيا خلال مواجهة الملكى وضيفه إسبانيول، التى حسمها الأول لصالحه بنتيجة 2/0، مساء أمس، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وجاءت هذه اللفتة  من جماهير ريال مدريد رداً على على الاستفتاء الذى يدعو لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا والذى أقيم أمس، الأحد، وأسفر عن وقوع اشتباكات بين المواطنين ورجال الأمن فى برشلونة.

وقام جماهير الفريق الملكى التى تجاوزت أعدادها 71 ألف مشجع، بترديد عبارة "فلتحيا إسبانيا"، خلال المباراة ردا على الاستفتاء الذى أدى إلى اشتعال الأجواء وإقامة مباراة برشلونة ولاس بالماس، على ملعب "كامب نو"، بدون حضور جماهيرى.

يذكر أن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم رفض الطلب المقدم من إدارة نادى برشلونة بتأجيل مباراته أمام لاس بالماس، التى حسمها لصالحه بنتيجة 3/0، على خلفية الأحداث التى شهدها إقليم "كتالونيا" بسبب إقامة الاستفتاء للانفصال عن إسبانيا، لتقام بدون جماهير فى نفس موعدها.

ويحتل نادى ريال مدريد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 14 نقطة متأخراً عن برشلونة المتصدر بـ7 نقاط. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة