علقة ساخنة لشاب ارتدى ملابس حريمى ونقابا لزيارة حبيبته بمنزلها فى الشرقية

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 11:30 ص
علقة ساخنة لشاب ارتدى ملابس حريمى ونقابا لزيارة حبيبته بمنزلها فى الشرقية المتهم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقن عدد من الأهالى بقرية سوادة أبو شلبى، بمركز فاقوس بالشرقية، شابا علقة ساخنة ، بعد ارتدائه ملابس حريمى، محاولا دخول منزل حبيبته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط عدد من الأهالى بناحية قرية سوادة مركز فاقوس، شخصا يرتدى نقاب حريمى مترجلا بالشارع، فتوجهت قوة من مركز شرطة فاقوس، وتبين تعدي الأهالى عليه بالضرب وتمزيق النقاب له، وتبين أنه يدعى "أحمد ع م" 22 سنة ومقيم بدائرة مركز فاقوس.

كما تبين ضبط الأهالى الشاب أثناء دخوله منزل أحد الأهالي، وتبين أن الشاب تقدم لخطبة إحدى الفتيات بقرية سوادة أبو شلبي، منذ عام ونصف، أكثر من مرة، ولكن والدها رفضه، فسافر للعمل بالسعودية، وعندما عاد أراد الاطمئان على الفتاة، فارتدى ملابس حريمى ونقاب لزيرتها والتمكن من رؤيتها بمنزلها، إلا أن الأهالى اكتشفوا مخططه، تم التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8613 لسنة 2017 إدارى مركز شرطة فاقوس.

 
المتهم
المتهم

المتهم
المتهم
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

يقطع الحب وسنينه

لم يخطط الشاب لجريمة أو محاولة نصب ولم يسعى للذهاب الى أحدى الأماكن التى يتواجد بها النساء ليراهم على طبيعتهن و كل ما سعى اليه ان يرى الفتاة التى أحبها ولو كان هذا مشهدا كوميديا فى أحد الأفلام لقوبل بالضحك فقط لا غير ولكننا نحن نعانى من الفراغ وممكن ان نتحول الى الشرطى الذى يقبض على الجانى فى حالة تلبس والقاضى الذى يحكم عليه ولا مانع من تنفيذ الحكم بأيدينا وننسى الشق الانسانى ما الذى دفعه ليفعل ذلك فعلا ومن الحب ما قتل

عدد الردود 0

بواسطة:

مروة

نقاب الرزيلة

النقاب فى نصر ستار للرزيلة كم من جريمة كان بطلها رجل منتقب ولسة سمحين بوجود هذا الشيء عشان خاطر عيون السلفين عشان يحسوا انهم فى السعودية الوهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده الريس

والله حرام عليكو

ايوه بس ايه التهمة .. هل القانون يعاقب على التنكر؟ اي نعم القانون يعاقب على انتحال الشخصية ولكن لم ينتحل المتهم شخصية معينة وبذلك لا يعتبر انتحال. وهل من شرف مهنة الاعلام افتضاح الناس بنشر صورهم لمجرد أن الحب هو الذي حركهم لفعل ما فعلوه لا سيما أنني عرفت من المقال ان هذا الشاب المسكين قد تقدم أكثر من مرة لخطبة حبيبته لكن يبدو أن هناك رفض مبدئي له.. طيب الراجل يعمل ايه بقى؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سالم

هل الحب جريمه ؟

هل الحب حرام ، عيب، جريمه ؟ ليه يبوظوا سمعه الولد ده ، ليه يصوره وكأنه مجرم او ارهابي ؛ مادام الحب جريمه في مصر فلن تتقدم وستبقي أسيره للجهل ، الحقد والغباء

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

فهمتم لماذا منعت دول أوروبيه النقاب ؟

هذا النقاب قديم تاريخيا ولا يصلح للمجتماعات المتحضره والمنتقدمه وهنا بشر يلبسوه لسرقة البنوك وبعد الهروب يقلعوه ويرموه ويسيروا عادى . هذا الشاب عيبه أنه يحب واحده أهلها تدخلوا فى الأمر ورفضوا زواجهم . هل والدها هو الذى سيعيش معه أم الأبنه ؟ أرجو أن تحترموا أرادة أنجالكم لآنهم يرودن أن يعيشوا حياتهم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة