اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن هجوم الجماهير على لينديلوف بعد الخسارة

السبت، 21 أكتوبر 2017 06:45 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن هجوم الجماهير على لينديلوف بعد الخسارة ماتيتش ولينديلوف
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت جماهير مانشستر يونايتد حملة سخرية من السويدى فيكتور لينديلوف، مدافع الشياطين الحمر، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد خطأه فى مباراة هيدرسفيلد تاون، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التى انتهت بهزيمة الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

 

جماهير مانشستر يونايتد لا تتقبل خطأ لينديلوف 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن جماهير مانشستر يونياتد أعلنوا غضبهم الشديد من فيكتور لينديلوف، بعد خطأه فى مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأشار الكثير منهم إلى أن ذلك الخطأ الذى تسبب فى هزيمة الشياطين الحمر، كان بمثابة القشة التى قسمت ظهر البعير.

تغريدات جمهور مانشستر يونايتد
تغريدات جمهور مانشستر يونايتد

 

ونشر عدد من  جماهير مانشستر يونايتد تغريدات غاضبة من خطأ فيكتور لينديلوف عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد هزيمة الشياطين الحمر من هيدرسفيلد تاون بنتيجة 2-1.

وكان فيكتور لينديلوف قد تسبب فى دخول الهدف الأول بشباك مانشستر يونايتد، بعد خمس دقائق فقط من دخوله لأرض الملعب بديلا لفيل جونز، الذى تعرض للإصابة خلال الدقيقة 23 من عمر المباراة.

تغريدات جمهور مانشستر يونايتد عبر تويتر
تغريدات جمهور مانشستر يونايتد عبر تويتر

 

وقال أحد مشجعين مانشستر يونايتد عبر موقع "تويتر": "نيمانيا فيديتش بلغ اليوم 36 عاما، وأظن أنه مفيد أكثر من لينديلوف"، وقال مشجع آخر: "لينديلوف أسوأ لاعب رأيته لعب لمانشستر يونايتد. لماذا بلغ سعر انتقاله 31 مليون استرلينى؟ هل هو خيسوس؟".

 

مورينيو يأمل فى عودة إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد قبل نهاية 2017

تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس الجمعة.

وقال مورينيو عن إبراهيموفيتش: "المهاجم المخضرم يؤدى تدريبات قوية للعودة سريعاً، وسيعود خلال أسابيع، ونحن لا نتعجل فى عودته للفريق لأنه لن يشارك إلا إذا أصبح جاهزًا بنسبة 100%".

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى بنهاية الموسم الماضى، وجدد مانشستر يونايتد عقده لموسم إضافى بعد نهاية عقده فى يونيو الماضى. وأضاف مورينيو: "لا أعرف الموعد المحدد لعودة إبراهيموفيتش، ولكنه قد يعود قبل نهاية 2017".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة