حبس كهربائى 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار فى الحشيش بالقليوبية

الأحد، 22 أكتوبر 2017 03:05 م
حبس كهربائى 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار فى الحشيش بالقليوبية المتهم والمضبوطات
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار هيثم خضيرى رئيس نيابة القناطر الخيرية، حبس كهربائى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاشتراكه مع "سمكري" هارب فى الاتجار فى الحشيش وضبط بحوزته 80 طربة من الحشيش المخدر. 

كانت قد وردت معلومات سرية للرائد محمد فتحى رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، تفيد بقيام كهربائى وسمكرى بعقد صفقه من مخدر الحشيش وأنهما ينويان توزيعها في منطقة القناطر، وتم عرض المعلومات على اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الامن.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الالفى مدير ادارة البحث الجنائى وبالتنسيق مع مساعد الوزير لمكافحة الأنشطة الإجرامية تبين أن المتهمين هما أشرف ك سن 47 كهربائى وأدهم م سن 27 سمكرى "هارب" وتوصلت التحريات إلى أنهما يمارسان نشاطاً إجرامياً فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويعتزمان عقد صفقه كبيرة من الحشيش.

وباستهداف المتهمين أسرعا بالهرب إلا أن القوات أحكمت السيطرة عليهما وتم القبض على الأول وهرب الثانى أسفل الطريق الدائرى طريق أبو الغيط – بسوس وضبط بحوزة المتهم 80 طربة من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وبمواجهته اعترف بتكوينهما تشكيلاً عصابيًا تخصص فى الاتجار بالحشيش بالاشتراك والهارب، وأحيل المتهم للنيابة التى أصدرت قراراها السابق، مع ضبط وإحضار المتهم الهارب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة