كونتي يشكر الحظ بعد رباعية واتفورد.. ويشكو ضغط المباريات

الأحد، 22 أكتوبر 2017 01:01 م
كونتي يشكر الحظ بعد رباعية واتفورد.. ويشكو ضغط المباريات كونتى مدرب تشيلسى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن مدرب تشيلسي، الإيطالى أنطونيو كونتي، قال إنه لا يشعر بالضغط من إدارة النادى، إلا أنه بدا كرجل عادت إليه الحياة، وأكد أنه محظوظ بعدما انتفض فريقه وفاز 4-2 على واتفورد فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم أمس، السبت، لينهى سلسلة نتائج متواضعة.

لكن كونتى أكد أنه على دراية بالمشكلات الدفاعية التى تسببت فى اهتزاز شباك فريقه 7 مرات فى آخر 3 مباريات، وأكد من جديد أن العمل بجدية هو السبيل الوحيد للتطور.

وقال كونتى، الذى كان مستقبله محل تكهنات، خاصة مع إقالة الإدارة لعدد كبير من المدربين بمجرد أن تتراجع النتائج، "أشعر بضغط كبير، لكننى لم أشعر أبداً بضغط من تعرضى للإقالة من الإدارة".

وأضاف مدرب تشيلسى، "عندما أعود إلى منزلى أشعر بسعادة لأننى أدرك أنى أبذل 150% من مجهودى مع النادى واللاعبين"، وجاء فوز تشيلسى بعد الخسارة فى آخر جولتين بالدورى أمام مانشستر سيتى وكريستال بالاس والتعادل 3-3 مع روما فى دورى أبطال أوروبا.

وقال المدرب الإيطالى، "عند استقبال 7 أهداف فى آخر 3 مباريات فإنه ينبغى أن ندرك السبب ونحاول علاجه، يجب مواصلة العمل"، مضيفاً، "عند اللعب كل 3 أيام يكون من الصعب جداً التدريب على الجوانب الخططية، أحياناً يضطر المرء لخوض المباراة دون تدريب".

وأكد كونتى، أن فريقه، الذى يفتقد عدة لاعبين بارزين ومؤثرين مثل نجولو كانتى، يتدرب هذا الموسم بنسبة تقل 70% عن تدريباته الموسم الماضى، عندما لم يكن يشارك فى أوروبا، وكان حينها يحصل على أسبوع كامل بين كل مباراتين، ورغم ذلك أحرز تشيلسى 8 أهداف فى آخر 3 مباريات.

وأضاف كونتى مبتسماً، "الأمر يعتمد إذا كنت أريد النظر إلى الجانب الإيجابى أم الجانب السلبى، أعتقد أننى أود البقاء فى المنتصف، والنظر إلى الجانبين".

وضغط واتفورد على تشيلسى وأهدر عدة فرص سهلة، لكن كونتى أشاد بروح لاعبيه عقب تحويل التأخر 2-1 إلى فوز مثير، مؤكدا أنه كان محظوظاً بعض الشىء فى تغييراته.

وشارك البلجيكى ميشى باتشواى فى الدقيقة 60، لكنه سجل هدفين ليساعد تشيلسى على الخروج بالانتصار.

وقال كونتي، "أحياناً تعمل التغييرات بكفاءة وأحيانا لا تعمل، من المهم للمدرب أن يحدد الوقت المناسب للتغيير عند الحاجة إلى ذلك، أنا سعيد من أجل ميشي"، مضيفاً، "أعتقد أنى كنت محظوظاً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة