اتحاد كرة السلة يعلن موعد انطلاق بطولة الدورى المرتبط

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 03:12 م
اتحاد كرة السلة يعلن موعد انطلاق بطولة الدورى المرتبط انطلاق بطولة الدورى المرتبط رجال لكرة السلة 5 ديسمبر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة ، برئاسة أحمد كامل، عن موعد انطلاق بطولة الدورى المرتبط رجال، والذى تحدد له يوم 5 ديسمبر المقبل.

5 ديسمبر دورى مرتبط كرة السلة

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة أن ينطلق دورى الرجال والمرتبط بالمرحلة السنية تحت 16 سنة يوم 5 ديسمبر على مستوى الدور التمهيدى، والذى تقرر إقامته على دورتين مجمعتين، فى الفترة من 5 إلى 12 ديسمبر، على ملعب واحد، بينما تقرر إقامة منافسات دور الـ16 فى الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر على ملاعب الأندية المشاركة فى البطولة.

مباراة سلة بين الأهلى وسبورتنج
مباراة سلة بين الأهلى وسبورتنج

وبالنسبة لمنافسات دور الثمانية ببطولة دورى كرة السلة، تحدد له يومى 23 و24 ديسمبر، على ملعب محايد يتم إعلانه بعد الاتفاق عليه، أما دور النصف نهائى سيكون يومى 28 و 30 من نفس الشهر ، على أن يقام نهائى البطولة يومى 3 و 4 يناير من العام الجديد، لتقام مباراة فاصلة فى اليوم التالى.

وكانت لجنة مسابقات كرة السلة قد بدأت منافسات دورى السيدات والذى انطلق يوم 20 أكتوبر الجارى، والذى يشارك به فرق  كل من الجزيرة، وسبورتنج، والأهلى، وسموحة، وهليوبوليس، والشمس، والصيد، والمعادى، والزهور، ومصر للتأمين، والبنك الأهلى، والأوليمبى، ومدينة نصر، والترام، والغابة.

فريق سلة أكتوبر الصاعد حديثا للدورى الممتاز
فريق سلة أكتوبر الصاعد حديثا للدورى الممتاز

منتخب كرة السلة يستعد لتصفيات المونديال 

منتخب كرة السلة رجال يستعد فى الفترة الحالية للمشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم ، حيث تقام المرحلة الأولى بأنجولا نوفمبر المقبل ، بينما المرحلة الثانية تستضيفها مصر يونيو من العام المقبل، ومن المقرر أن ينظم الاتحاد دورة ودية يتم خلالها خوض عدة مباريات استعدادا للتصفيات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة