باريس سان جيرمان يوجه رسالة لحكام فرنسا بعد طرد نيمار

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 12:10 م
باريس سان جيرمان يوجه رسالة لحكام فرنسا بعد طرد نيمار إيمرى مدرب باريس سان جيرمان
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى، أوناى إيمرى الحكام الى "حماية" اللاعبين الكبار من أمثال البرازيلى نيمار، أغلى لاعب فى العالم، فى أعقاب طرده لنيله بطاقة صفراء ثانية أمام مارسيليا قمة المرحلة 10 ضمن بطولة فرنسا لكرة القدم التى أقيمت الأحد.

نيمار تعرض للطرد في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا
 

وطرد نيمار، أغلى لاعب فى العالم، فى الدقيقة 87، إلا أن زميله الأوروجوايانى إدينسون كافانى مكن الضيوف من إنهاء المباراة بالتعادل (2-2)، بتسجيله ركلة حرة مباشرة فى الوقت البدل من الضائع.

نيمار نجم باريس سان جيرمان
نيمار نجم باريس سان جيرمان

وقال المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، "نشعر بخيبة أمل جراء طرد نيمار لأن العديد من الأخطاء ارتكبت ضده خلال المباراة، وواجه أربع حالات قوية من لاعبين منافسين استمروا بالقيام بها وبعد المحاولة الأخيرة" أتى الطرد.

وكان نيمار قد أدرك التعادل لنادى باريس سان جيرمان 1-1 فى الدقيقة 33 بتسديدة بيسراه بعيدا عن متناول الحارس ستيف مانداندا، إلا أنه نال البطاقة الصفراء الثانية إثر كرة مشتركة مع الأرجنتينى لوكاس أوكاكبوس الذى قام المهاجم البرازيلى بدفعه.

مدرب باريس سان  جيرمان يتحدث عن طرد نيمار
 

وأضاف إيمرى "اعتقد أنه يتعين على الحكم أن يفكر مليا، يتعين عليه حماية اللاعبين، البطاقة الصفراء ليست عادلة تجاه نيمار، هو لاعب يريد أن يلعب"، معتبرا أنه يواجه فى كل مباراة "استفزازا وعنفا".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى، "اعتقد بانه من واجب الجميع حماية اللاعبين المهمين والأمر ينطبق على الفريقين لأن باييت (ديميتري) هو أيضا لاعب جيد".

فى المقابل، انتقد مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابى التحكيم بقوله "لا أريد تكبيل الحكم لانه كان يواجه ضغوطا كبيرة على كاهله، لكن يتعين على الحكام أن يكونوا على المستوى وهذا الأمر لم يكن جليا".

مبابى  لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا
مبابى لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا

أضاف "لا يمكن مناقشة أى شىء معهم، يتخيل لنا بانهم متفوقون علينا، أنها مشكلة لأننا جميعا نساهم فى تقديم هذا الاستعراض"، متابعا بطبيعة الحال، كان نيمار مستاء لدى مغادرته الملعب".

ورأى أن اللاعب السابق لنادى برشلونة الإسبانى "لاعب كبير سيتمكن من رفع رأسه مجددا وعندما سيعود سيبرهن أنه لاعب كبير، وبفضل هدف كافانى، حافظ باريس سان جيرمان على سجله خاليا من الهزيمة فى "كلاسيكو" الكرة الفرنسية ضد مرسيليا منذ عام 2011.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة