بالفيديو.. سداسية النجم تمنح محمود طاهر "صك" النجاح فى الأهلى.. رئيس القلعة الحمراء يصنع الاستقرار ويبث الثقة فى الجزيرة.. قائمة ذهبية تضم الرموز تكمل إنجازات الحاضر.. ورفض التدخل فى عمل الجهاز الفنى

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 10:28 م
بالفيديو.. سداسية النجم تمنح محمود طاهر "صك" النجاح فى الأهلى.. رئيس القلعة الحمراء يصنع الاستقرار ويبث الثقة فى الجزيرة.. قائمة ذهبية تضم الرموز تكمل إنجازات الحاضر.. ورفض التدخل فى عمل الجهاز الفنى محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزايدت شعبية محمود طاهر رئيس النادى الأهلى فى القلعة الحمراء بعد الفوز الساحق للمارد الأحمر على النجم الساحلى التونسى فى إياب نصف نهائى بطولة أفريقيا 6/2 ، ورفع الفوز من اسم طاهر  وقائمته فى التفوق  بانتخابات النادى، خاصة مع تواصل النجاحات الكروية بجانب الثورة الإنشائية التى يشهدها النادى حاليا التى تجعله الأقرب للحفاظ على مقعده فى قيادة السفينة الأهلاوية.

 ملخص وأهداف مباراة الأهلى والنجم

 

محمود طاهر صانع الاستقرار فى القلعة الحمراء 

 يعد محمود طاهر هو الرابح الأكبر من الانتصار الأحمر على النجم لأنه جاء ليرد بقوة على من روجوا لفكرة أن طاهر رجل إنشاءات فقط  واستمراره على مقعد الرئاسة  الحمراء لن يحقق نجاحات رياضية وكروية للأهلى، ففوز الأحمر وتأهله  للنهائى الأفريقى تكملة للنجاحات الأخرى فى اليد والطائرة والسلة محليا وأفريقيا،  ويؤكد  خبراء الكرة أن حالة الاستقرار التى يوفرها  طاهر للجهاز الفنى واللاعبين احد أسباب الانتصارات فضلا عن الثقة التى يبثها فى اللاعبين قبل كل مباراة تجعلهم يتحملون المسئولية ويحققون والانتصارات دون الاعتماد على لاعب  بعينه.

محمود طاهر
محمود طاهر

 قائمة طاهر شخصيات من العيار الثقيل 

نجح محمود طاهر فى اختيار قائمة قوية تضم عددا كبيرا من الشخصيات ذات الثقل اجتماعيا و انتخابيا  وتضم   مصطفى مراد فهمى فى منصب نائب  الرئيس ، وكامل زاهر فى منصب أمين الصندوق ،وفى العضوية فوق السن الإعلامى حمدى الكنيسى، ومحمد يحيى، وهانى سرى الدين، وإيهاب ماضى، وخالد حبيب، ومحمد جمال هليل ،وفى العضوية تحت السن، وقع اختيار محمود طاهر على الثلاثى، أحمد مصطفى، وشيرين منصور، ومروان هشام فؤاد.

 

قائمة محمود طاهر تتقدم بأوراق الترشح

 

وتسير قائمة طاهر حالياً بخطى ثابتة في الانتخابات ورغم أنها لم تقم بأى جولات ميدانية داخل النادى حتى الآن للإعلان عن برنامجها الانتخابى إلا أن هناك ترحيبا شديدا من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء لهذه القائمة بعدما  لمس أعضاء النادى مدى النهضة الواضحة على صعيد الإنشاءات وكذلك على صعيد النشاط الرياضى فضلاً عن النجاح الرائع لفريق الكرة محليا وأفريقيا وهى الإنجازات التى بدأت تتحدث عنها الجمعية العمومية بشكل مُستمر خلال الآونة الأخيرة.

 

شعبية "طاهر" فى الأهلى تتزايد 

شعبية محمود طاهر في انتخابات الأهلى باتت تتزايد يوما بعد الآخر لدرجة أنها ظهرت بوضوح فى مباراة الأهلى والنجم الساحلى الأخيرة التى شهدت هتافات مدوّية من جانب عدد غفير من الجمهور ببرج العرب حرصوا على الهتاف لرئيس النادى بعدما نجح فى تدعيم فريق الكرة بصفقات سوبر ستار ويُحسب لطاهر أنه اشترى لاعبين من الصف الأول وليس من الرديف الذين كانوا يعودون لبلادهم دون أن يتركون أى بصمة لكن الوضع تغيّر حاليا بعدما شاهد الجميع مدى تألق صفقات المارد الأحمر أمثال على معلول وأزارو وأجاى.

النادى الأهلى "بطولات.. إنجازات"

صعود المارد الأحمر لنهائى بطولة أفريقيا واقترابه من استعادة اللقب الغائب عن الجزيرة منذ 2013 بات يصب فى مصلحة محمود طاهر خلال انتخابات النادي المُقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر المقبل ، إذ اتفق عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية على أن نجاحات طاهر تتزايد يوماً بعد الآخر سواء على صعيد الإنشاءات أو البنية التحتية وكذلك فيما يتعلق بفريق الكرة الذى استعاد هيمنته المحلية واقترب من استعادتها أفريقياً وهو ما يؤكد أن محمود طاهر يسير على الطريق الصحيح نحو الحفاظ على "عرش" الأهلى بفضل إنجازاته الرياضية والإنشائية.

 محمود طاهر

محمود طاهر

محمود طاهر يتحدث عن إنجاز التأهل للنهائى الأفريقى

محمود طاهر تحدث عن إنجاز الصعود لنهائى أفريقيا ، قائلاً: لم أكن أتوقع فوز الأهلى على النجم الساحلى بهذه النتيجة، ، مُتابعاً:"المباراة كانت صعبة ولكننا سنغلق هذه الصفحة سريعا من أجل الاستعداد للوداد المغربى فى نهائى البطولة، إّ سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب تساعدنا فى مباراة الإياب بالمغرب" ،مضيفاً أن الفريق لم يتأثر بالغيابات خلال مواجهة النجم الساحلى واصفاً أزارو بالمهاجم الموهوب ، ووجّه رئيس الأهلى تهنئة وإشادة خاصة للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق ، مؤكداً أنه لعب دور القائد فى مباراة النجم إذ أجاد فى توجيه زملائه بحماس شديد فى التمركز بالركلات الثابتة إضافة إلى أنه صنع هدفين".

تصريحات محمود طاهر









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة