تعليم بنى سويف: تفعيل مجلس الرواد يسهم فى دعم القيادات الطلابية

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 03:31 م
تعليم بنى سويف: تفعيل مجلس الرواد يسهم فى دعم القيادات الطلابية جانب من الاجتماع
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت سهام يوسف وكيلة مديرية التربية والتعليم ببنى سويف القائم بأعمال المدير العام ضرورة تفعيل دور "مجلس الرواد" ما يسهم فى دعم القيادات الطلابية وترسيخ السلوكيات الإيجابية لدى الطلاب عن طريق البرامج والمشروعات التى تتم من خلال الأنشطة التربوية والاجتماعية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته بمكتبة المديرية مع أعضاء مجلس الرواد على مستوى المديرية، بحضور نعيم حماد رئيس مجلس أمناء المحافظة، ومدير اتحاد الطلاب، ومديرى عموم الإدارات التعليمية، ومحمد عدنان موجه عام التربية الاجتماعية، ومديرى المدارس الحاصلة على جوائز على مستوى الجمهورية.

 

وأوضح رئيس مجلس أمناء المحافظة خلال الاجتماع، أنه لابد من تفعيل حصة الريادة بالمدارس لما لها من أثر إيجابى فى تغيير سلوكيات الطلاب وغرس القيم والانتماء وحب الوطن فى نفوسهم.

 

وأشار موجه عام التربية الاجتماعية إلى أهمية الممارسة الديمقراطية للطلاب من خلال انتخابات الاتحادات الطلابية والإشراف عليها.

 

وأضافت عزة إبراهيم مدير اتحاد الطلاب إن الاتحادات الطلابية تعمل على تعميق فكرة الديمقراطية فى نفوس الطلاب، والتأكيد عليها من خلال الممارسة الفعلية.

 

وفى سياق متصل شاركت وكيلة المديرية اجتماعا بقاعة الفيديوكونفرنس ضم لجنة الأزمات والكوارث وغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، لمناقشة خطة مواجهة الكوارث والشائعات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة