بالصور.. قارئ يحول الزعيم وماما نونة وعمو فؤاد لشخصيات كاريكاتيرية

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 10:23 ص
بالصور.. قارئ يحول الزعيم وماما نونة وعمو فؤاد لشخصيات كاريكاتيرية إسماعيل ياسين
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع الفنان إيهاب عزت أن يحول الفنانين إلى شخصيات كاريكاتيرية، من خلال بورتريهات مميزة، ويهدف من خلالها لإيصال متعة بصرية للمتفرج.

 

إسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

 

يقول عزت صاحب الـ39 عاماً، ابن محافظة الإسكندرية إنه يعشق فن الرسم منذ صغره، وبدأ فى الاحتراف منذ 10 سنوات، وشارك فى العديد من المسابقات الفنية تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة أكثر من مرة.

 

حسن حسنى
حسن حسنى

 

كما شارك فى العديد من المسابقات الجامعية وأخرى نظمتها قصور الثقافة المختلفة، وكذلك فإنه شارك فى معارض ومسابقات رسم عالمية نظمت عبر شبكة الإنرتنت، وحصل على المركز الأول فى فى مسابقة رسم الدكتور إبراهيم الفقى.

 

خالد الصاوى
خالد الصاوى

 

ويضيف عزت: "فى البداية بدأت الرسم باستخدام ألوان المياه وعلى الورق، وبعد ذلك اتجهت للرسم الرقمى، ووجدتنى أبدع وأتميز من خلاله".

 

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

 

ورغم دراسته بكلية التجارة فى جامعة الإسكندرية إلا أن عزت حرص على أن الدراسة الحرة مع أساتذة ومعيدين بكلية الفنن الجميلة، ليتقن أصول الرسم والتشريح، دون الاكتفاء بالموهبة فقط.

 

سهير البابلى
سهير البابلى

 

يرى عزت أن أكثر ما يميزه هو طريقة الرسم دى البورتريه الكاريكاتيرى، والذى يكون يتم باستخدام برامج الرسم الرقمى أو الديجيتال، مضيفاً: "الرسم الكاريكاتيرى بيضفى بعض الشىء من الكوميديا على البروتريه وده بيكون ممتع بصريا للمشاهد".

 

عادل إمام
عادل إمام

 

يأمل عزت أن يكون فناناً مشهوراً، وأن يشارك برسوماته فى أعمال فنية كبيرة تستخدم هذا النوع من الفنون، وأن يكون له معرض خاص به فى المستقبل القريب.

 

عبد المنعم مدبولى
عبد المنعم مدبولى

 

فنان
 

 

فؤاد المهندس
فؤاد المهندس

 

كريمة مختار
كريمة مختار

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة