بالصور.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعا لاستعراض المشروعات بمدينة أسيوط الجديدة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 12:38 م
بالصور.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعا لاستعراض المشروعات بمدينة أسيوط الجديدة محافظ اسيوط يعقد اجتماع لمتابعة الاعمال الانشائية
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، اجتماعا بمقر جهاز مدينة أسيوط الجديدة، للوقوف على الأعمال الإنشائية التى يجرى تنفيذها من وحدات إسكان اجتماعى، ومحطة صرف مياه ومحطة كهرباء، والوحدات الصحية؛ جاء ذلك بحضور المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط، والمهندس محمود النجدى رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، والعميد أحمد التونى مدير إدارة مرور أسيوط، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

واستمع الدسوقى، لشرح من المهندسة جيهان أحمد عمار فرغلى، نائب رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، واستعرضت أهم المشرعات التى يجرى تنفيذها من ضمنها المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان الاجتماعى، والذى يتضمن إنشاء 139 عمارة تحتوى على 3336 وحدة سكنية، فضلا عن إنشاء مدرسة النيل الدولية، ومبنى جديد لإدارة مرور أسيوط، ومحطة صرف صحى بتكلفة 234 مليون جنيه.

 

من جانبه، أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، على أن الدولة تهدف إلى إنشاء وحدات الإسكان الاجتماعى والتوسع فى المدن العمرانية الجديدة، ويأتى ذلك ضمن خطة الرئيس عبدالفتاح السيسى، والتى تهدف إلى الارتقاء بمحدودى الدخل وتحقيق التنمية الشاملة، والتى تتناسب مع الظروف الاقتصادية والاجتماعية لفئات المجتمع كافة.

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

محافظ اسيوط يستعرض المرحة الثانية من التوسعات الشمالية
محافظ اسيوط يستعرض المرحة الثانية من التوسعات الشمالية

محافظ اسيوط يستعرض محطة الصرف الصحى
محافظ اسيوط يستعرض محطة الصرف الصحى

محافظ اسيوط يعقد اجتماع لمتابعة الاعمال الانشائية
محافظ أسيوط يعقد اجتماع لمتابعة الأعمال الإنشائية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة