بالصور ..محافظ أسيوط يضبط سيارة نقل مخالفة محملة بمفروزات القمامة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:20 م
بالصور ..محافظ أسيوط يضبط سيارة نقل مخالفة محملة بمفروزات القمامة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، من ضبط سيارة نقل "تريلية" بطريق "أسيوط/القاهرة" الصحراوى محملة بمخلفات القمامة بعد فرزها وتجميعها بالمخالفة للقانون حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كان المحافظ خلال عودته من جولة تفقدية بمدينة أسيوط الجديدة قد اشتبه بسيارة نقل رقم س أ ج 629 تحمل كميات كبيرة من مفروزات القمامة المجمعة من مدينة أسيوط.

وكلف الدسوقى ؛ مدير إدارة المرور بالمحافظة فى بيان، بإتخاذ الإجراءات القانونية والإستعلام عن السيارة والتأكد من البيانات والرخصة الخاصة بها ، كما كلف مسئولى المتابعة الميدانية بمرافقة السيارة لمعرفة مصدر الحمولة والاماكن التى يقومون بتجميع القمامة فيها بالمخالفة للقانون كما أمر بنقل حمولة السيارة لمصنع تدوير القمامة واتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أنه يوجد قرارات سابقة طبقًا للقانون رقم 38 لسنة 67 بمنع قيام أشخاص أو مجموعات بجمع أو فرز المخلفات دون ترخيص كما يحظر على من يزاولون هذه المهنة الخروج بعيدًا عن المنطقة المحددة لهم فى التراخيص.

على جانب شهد المهندس ياسر الدسوقى، حفل ختام مشروع رواد أعمال المستقبل والذى نفذته جمعية سيدات الأعمال بأسيوط على مدار 24 شهر خلال 4 مراحل لتمكين 600 شاب وفتاة من الحصول على فرص عمل خلال برنامج التشغيل الذاتى وذلك من خلال توفير الدعم الاقتصادى للشباب عن طريق حزمة من البرامج التدريبية حسب حاجة السوق.

حضر الحفل المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة ونجوى عبد الله رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال ورميح عبد الحسيب مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والدكتورة فاطمة الخياط مدير مديرية الشئون الاجتماعية بأسيوط.

وأعلن محافظ أسيوط – خلال الاحتفال – دعمه الكامل للجمعيات الأهلية فى مشروعات تشغيل الشباب وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل مشيدًا بمشروع رواد أعمال المستقبل الذى نفذته جمعية سيدات الأعمال بالتنسيق مع بعض الشركات.

وتم خلال الحفل عرض فيلم تسجيلى لمراحل المشروع وخطوات التنفيذ وبعض أراء المشاركين فى المشروع من المتدربين والقائمين عليه وبعض الشركات والجهات الداعمة.

وقالت نجوى عبد الله إن المشروع ينفذ من خلال 24 دورة تدريبية مختلفة على انواع مختلفة من المهن والحرف المطلوبة لسوق العمل بناءًا على دراسة نفذت من قبل جمعية سيدات الاعمال بأسيوط .

وفى نهاية الحفل قام المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة بتوزيع الشهادات على المتدربين الذين اجتازوا الدورات التدريبية للمشروع بنجاح والذى بلغ عددهم 150 شاب وفتاة.

من جانب آخر أكد المهندس ياسر الدسوقى، على فخره وتقديره لما تقدمه جامعة أسيوط من خدمة طبية متميزة لقطاع عريض من المرضى فى مختلف محافظات الصعيد ، وما يقوم به معهد جنوب مصر للأورام من عمل رائع ومتكامل فى خدمة مرضى الأورام من كافة الأعمار والذى يمثل فخر للمحافظة ، مؤكداً على حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لتطوير مسيرة العمل والعطاء داخل المعهد ومستشفيات أسيوط الجامعية بشكل عام لإيمانه التام بما يمثله القطاع الطبى والرعاية الصحية للمواطنين من جزء هام وحيوى فى مسيرة التنمية والتقدم فى مصر.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ أسيوط مع الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة فى افتتاح عدد من الوحدات الطبية الجديدة داخل معهد جنوب مصر للأورام وذلك بحضور الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور مصطفى الشرقاوى عميد المعهد والدكتور دعاء محمد سيد وكيل المعهد لشئون الدراسات العليا .

وأشاد رئيس جامعة أسيوط بحرص القائمين بالعمل فى معهد جنوب مصر للأورام على تطوير العمل به بما يواكب الخدمة المقدمة فى أكبر المستشفيات المتخصصة وذلك وفق خطة محددة تسير بخطى ثابتة وبشفافية كاملة وهو ما جعل المعهد ملاذاً لأكثر من 40 ألف مريض سنوياً من شتى المحافظات مما كان دافعاً لإدارة الجامعة لإتخاذ قرارها بإنشاء مستشفى جديداً للأورام وفق أحدث النظم العالمية ليكون امتداداً للمعهد ويلبى الكثافة المتزايدة المترددة عليه من مرضى الأورام وهو يأتى فى إطار احتفالا الجامعة بمرور 60 عاماً على إنشائها ومرور 20 عاماً على افتتاح المعهد .

ومن جانبه أوضح الدكتور مصطفى الشرقاوى عميد المعهد أن الافتتاحات الجديدة تمثل إتمام المرحلة الثالثة من عملية التطوير الجارية والمستمرة فى قطاعات المعهد المختلفة حيث شملت افتتاح وحدة المناظير التشخيصية الجديدة ، والتى تساهم فى تقديم خدمة متطورة باستخدام المنظار فى الكشف عن أورام الباطنة ومعرفة أسباب النزيف، وكذلك تفقد نظام الأشعة الالكترونية لفحوصات الأشعة وهو أحدث نظام للتسجيل الالكترونى المتخصص لتسهيل متابعة الأطباء للحالات المرضية ومناظرتها كما تم افتتاح وحدة علاج الآلام التداخلية وقسم الباثولوجيا الأورام بعدة تطويره وكذلك وحدة المعجل الخطى ( ا ) وتفقد أعمال إنشاء المبنى الجديد للمعجل الخطى (2) والذى جارى استكماله وفق معايير ونظم الجودة والسلامة الصحية.

 

ختام مشروع رواد أعمال المستقبل (2)
ختام مشروع رواد أعمال المستقبل

 

ختام مشروع رواد أعمال المستقبل (4)
ختام مشروع رواد أعمال المستقبل

 

ختام مشروع رواد أعمال المستقبل (6)
ختام مشروع رواد أعمال المستقبل

 

ضبط سيارة محملة بمفروزات القمامة (1)
ضبط سيارة محملة بمفروزات القمامة

 

ضبط سيارة محملة بمفروزات القمامة (2)
ضبط سيارة محملة بمفروزات القمامة

 

ضبط سيارة محملة بمفروزات القمامة (5)
ضبط سيارة محملة بمفروزات القمامة

 

محافظ أسيوط يشارك رئيس الجامعة في افتتاح عدد من الوحدات الطبية الجديدة (1)
محافظ أسيوط يشارك رئيس الجامعة في افتتاح عدد من الوحدات الطبية الجديدة

 

محافظ أسيوط يشارك رئيس الجامعة في افتتاح عدد من الوحدات الطبية الجديدة (2)
محافظ أسيوط يشارك رئيس الجامعة في افتتاح عدد من الوحدات الطبية الجديدة

 

محافظ أسيوط يشارك رئيس الجامعة في افتتاح عدد من الوحدات الطبية الجديدة (3)
محافظ أسيوط يشارك رئيس الجامعة في افتتاح عدد من الوحدات الطبية الجديدة

 

محافظ أسيوط يشارك رئيس الجامعة في افتتاح عدد من الوحدات الطبية الجديدة (4)
محافظ أسيوط يشارك رئيس الجامعة في افتتاح عدد من الوحدات الطبية الجديدة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة