س & ج.. لماذا لا يعود القيصر لصفوف المنتخب الوطنى؟

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 03:23 م
س & ج.. لماذا لا يعود القيصر لصفوف المنتخب الوطنى؟ حسنى عبد ربه
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الكثيرون من جماهير الكرة المصرية عن عودة لاعبين من نجوم الجيل الذهبى للمنتخب الوطنى، والذين لم يتسن لهم تحقيق حلم المشاركة فى كأس العالم، قبل أن يتحقق الحلم على يد الجيل الحالى الذى يعود للمونديال بعد غياب 28 عاما، مثل محمد أبو تريكة وشيكابالا، ولكن تجاهل البعض منهم المطالبة بمشاركة حسنى عبد ربه رمانة ميزان خط وسط الفراعنة، وأحد أبرز لاعبى الوسط فى الكرة المصرية.

ويبقى السؤال الذى يطرح نفسه، لماذا لا يفكر كوبر فى ضم القيصر لصفوف المنتخب الوطنى المشارك فى بطولة كأس العالم، باعتباره من أبرز لاعبى الوسط وصاحب خبرات كبيرة تساعده على حل أزمة الوسط التى يعانى منها الفراعنة، فى ظل عدم قناعة الجماهير التامة بالثنائى محمد الننى وطارق حامد.

هل فرصة عبد ربه قائمة

 

فى الانضمام للفراعنة؟

تعد فرصة القيصر صعبة إلى حد ما لأكثر من سبب، أهمها كبر سنه بعد بلوغه الـ34 عاماً، وكذلك تكدس مركز خط الوسط بمجموعة من اللاعبين، مثل محمد الننى وطارق حامد وحسام عاشور وسام مرسي ومحمد فتحى وهم الأقرب لتمثيل مصر في مونديال روسيا.

وما موقف كوبر من الأمر؟

فكرة ضم عبد ربه ستكون صعبة فى ظل خروجه من حسابات كوبر، الذى يضع فى حساباته اللاعبين الموجودين فى قائمته، ومن يطرأ من اللاعبين المميزين بالدورى والذين يشاركون بشكل أساسى مع فرقهم.

هل للإسماعيلي دور فى ابتعاد القيصر عن المنتخب؟

مشاركات القيصر غير المنتظمة مع الدراويش سبب رئيسى فى ابتعاده عن المنتخب، إضافة إلى كبر سنه، نظرا لحرص كوبر على ضم لاعبين بمعدل أعمار متوسط، قادرين على العطاء مع الفراعنة لفترة طويلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة