ضبط خادمة استولت على ذهب بقيمة 65 ألف جنيه من مخدومتها بسوهاج

الخميس، 26 أكتوبر 2017 02:43 م
ضبط خادمة استولت على ذهب بقيمة 65 ألف جنيه من مخدومتها بسوهاج حبس - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم من كشف غموض سرقة 121 جرام ذهب عيار 18 من سيدة بالمعاش بدائرة القسم حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مخدومتها التى تقيم بطرفها.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور قسم ثان سوهاج يفيد بتقدم سيدة على المعاش ببلاغ عن سرقة مصوغاتها الذهبية ولم تتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خاد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم ثان وتبين من التحريات أن مقدمة البلاغ "أماني . ي" 60 سنة بالمعاش وتقيم أبراج العدالة شارع التحرى دائرة القسم، حيث قررت أنها اكتشفت سرقة كمية من المشغولات الذهبية تقدر بحوالى "121" جرام عيار 18 من داخل مسكنها بذات العنوان ولم تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك .

تم وضع خطة بحث بالاشتراك مع الأمن العام برئاسة العميد منتصر عبد النعيم رئيس الفرع كان من أهم بنودها فحص معاملات مقدمة البلاغ والمترددين عليها وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبة الواقعة "عبير . ع" 25  سنة تعمل خادمة طرف المجنى عليها وتقيم بناحية المحامدة البحرية دائرة مركز سوهاج.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة حال تواجدها للعمل بشقة المذكورة واستيلائها علي المصوغات من داخل دولاب غرفة نومها وأضافت بقيامها بالتصرف فيها بالبيع للمدعو "جورج . ض" 29 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية بناحية القيسارية دائرة قسم أول سوهاج ويقيم شارع 15 دائرة القسم .

 تم ضبطه وبمواجهته أيد مضمون ما تقدم وأضاف بقيامه بشراء المصوغات الذهبية من الأولى بسعر السوق العادى نظير مبلغ "65" خمسة وستون ألف جنيهاً ونفي علمه بكونها من متحصلات جريمة سرقة وقيامه بسبكها علي شكل سبيكة وتم ضبطها بإرشاده تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7407 جنح القسم لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة، ولاقى سرعة كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين أبلغ الأثر الطيب فى نفوس المواطنين من قاطنى المنطقة وأهلية المجنى عليها وتأكيد ثقتهم فى جهاز الشرطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة