ضحايا الايجبشن ليج.. القماش ومؤمن والعشري ورمزي

الخميس، 26 أكتوبر 2017 10:00 ص
ضحايا الايجبشن ليج.. القماش ومؤمن والعشري ورمزي هانى رمزى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دارت رحايا الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم ووصلت إلى أشدها بعد لعب الجولة السادسة من عمر المسابقة والتى أسفرت عن الإطاحة بعدد 4 مدربين بسبب سوء النتائج وعدم التوفيق مع الفرق التى يتولون تدريبها منذ انطلاق المسابقة.

4 مدربين كانوا ضحايا النتائج السلبية وسوء البدايات وهم خالد القماش ومؤمن سليمان وطارق العشرى وهانى رمزى مع فرق الرجاء والمقاصة وإنبى والاتحاد السكندرى على الترتيب، وباتوا بلا عمل حاليا بعد فشل تجربتهم التدريبية فى الموسم الحالى.

خالد القماش:

استقال خالد القماش بعد تعرض فريق للهزيمة من الإنتاج الحربى فى الجولة الرابعة من عمر الدورى، وهى الخسارة الرابعة على التوالى التى يتعرض لها ممثل مطروح بعدما تلقى الهزيمة من كلا من المقاولون العرب 3 /0 والأسيوطى 2 / 0 والأهلى 4 / 1 وأخيرا الإنتاج 2 / 0.

 

القماش مع ادارة الرجاء

 

طارق العشرى:

تقدم طارق العشرى المدير الفني السابق لإنبي باستقالته من منصبه بسبب سوء النتائج غياب التوفيق آخرها التعادل مع طلائع الجيش في الجولة الخامسة من عمر الدورى، التعادل مع سموحة 1 / 1 والخسارة من دجلة 2 / 1 ومن بتروجت 2 / 0 والتعادل مع الزمالك بدون أهداف وآخرها التعادل مع طلائع الجيش بنتيجة 1 / 1.

العشرى فضل عدم الاستمرار مع انبي

 

مؤمن سليمان:

قرر مؤمن سليمان المدير الفني السابق للمقاصة الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع المقاصة وتفضيل الرحيل بشرف قبل إقالته من تدريب الفريق الفيومي، بعدما تسبب في تراجع نتائج الفريق بشكل كبير وتعرض للتعادل مع الأسيوطي 1/1 بالجولة الافتتاحية ثم الخسارة من الإنتاج 1/0 والداخلية 2 / 1 والمصرى 2 / 1 وأخيرا إنبي 2 / 1.

مؤمن سليمان يختار الرحيل

 

هاني رمزى:

اتخذ مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قرارا بإقالة هاني رمزي من منصبه وتكليف الفرنسي كافالي بخلافته في قيادة زعيم الثغر، بسبب سوء النتائج بعدما خسر من الإسماعيلي 4 / 2 وفوز صعب علي النصر 3 / 2 والخسارة من المقاولون 2 / 3 والفوز على الأسيوطى 2 / 0 والخسارة من الأهلي 2 / 0 والتعادل مع الإنتاج 1 / 1.

هانى رمزي يرحل عن زعيم الثغر بسبب سوء النتائج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة