غادة والى تشارك فى احتفالية تكريم الفائزة بالجائزة الأولى فى ريادة الأعمال

الخميس، 26 أكتوبر 2017 09:54 ص
غادة والى تشارك فى احتفالية تكريم الفائزة بالجائزة الأولى فى ريادة الأعمال إحتفالية تكريم رواية منصور
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بالتهنئة للدكتورة راوية منصور، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس القومى للمرأة، بمناسبة فوزها بالجائزة الأولى فى ريادة الأعمال على مستوى العالم مقدمة من الاتحاد الدولى لسيدات الأعمال وصاحبات المهن.

وشاركت "غادة والى" فى الاحتفالية التى أقامها الاتحاد مساء أمس وحضرها أكثر من 700 شخصية نسائية من أكثر من سبعين دولة أعضاء الاتحاد الدولى لسيدات الأعمال وصاحبات المهن، إلى جانب الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، وعدد من الفنانات مثل يسرا وإلهام شاهين وايناس الدغيدى وأنوشكا، وعدد من عضوات البرلمان مثل ماريان عازر، وشخصيات سياسية وفنية وإعلامية.

 ويمنح الاتحاد، الذى أقام مؤتمره العالمى على أرض مصر، القيادات النسائية فى مجال الأعمال جائزة لما لهن من تأثير فى المجتمع ومساهماتهم فى تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا من خلال أعمالهن.

وأعربت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، عن فخرها واعتزازها بتتويج سيدة الأعمال الدكتورة راوية منصور بهذه الجائزة الهامة، ورفعها اسم مصر عاليا، وقالت إنه من دواعى سعادتها أن هذا التتويج العالمى يتزامن مع إعلان العام الحالى 2017 عاما للمرأة المصرية.

وكان الاتحاد الدولى لسيدات الأعمال وصاحبات المهن قد قام بترشيح الدكتورة راوية منصور للحصول على الجائزة، وتمكنت من تحقيق الفوز أمام مرشحات من 110 دولة على مستوى العالم.

 

إحتفالية تكريم راوية منصور  (1)
إحتفالية تكريم راوية منصور (1)

 

إحتفالية تكريم راوية منصور  (2)
إحتفالية تكريم راوية منصور (2)

 

 

إحتفالية تكريم راوية منصور  (3)
إحتفالية تكريم راوية منصور (3)

 

 

إحتفالية تكريم راوية منصور  (4)
إحتفالية تكريم راوية منصور (4)

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة