45 مليون جنيه تنتظر الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 10:00 ص
45 مليون جنيه تنتظر الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا فريق الاهلى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل النادى الأهلى فى تعزيز رقمه القياسى بالحصول على لقب دورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، عندما يواجه الوداد البيضاوى المغربى فى نهائى المسابقة.

ويلتقى الأهلى مع الوداد البيضاوى المغربى غدا السبت بملعب "برج العرب"، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب فى الرابع من نوفمبر المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

وتعد النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال إفريقيا هى الأولى التى تشهد زيادة مكافأة الفريق الفائز بلقب دورى الأبطال.

فى الثامن من نوفمبر الماضى، قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" رفع الجوائز المالية لكل البطولات التى ينظمها الاتحاد بداية من كأس الأمم الإفريقية 2017 التى أقيمت بالجابون، والتى توج بلقبها منتخب الكاميرون على حساب نظيره المصري، سواء كانت منتخبات او أندية بجانب بطولات الشباب والناشئين.

ويحصل الفائز على لقب النسخة الحالية من مسابقة دورى ابطال افريقيا على 2.5 مليون دولار بما يعادل 45 مليون جنيه مصري، بعدما كان يحصل فى الماضى على 1.5 مليون دولار،فى حين يحصل الفريق صاحب الوصافة على مليون و250 ألف دولار، بدلاً من مليون دولار، بزيادة 25%.

جدير بالذكر أن بطل دورى ابطال افريقيا سيشارك فى النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الامارات وبالتحديد فى ديسمبر القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة