بالفراولة والكيوى والمشمش دلعى بشرتك التعبانة وخلصيها من الجفاف

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 10:00 م
بالفراولة والكيوى والمشمش دلعى بشرتك التعبانة وخلصيها من الجفاف العناية بالبشرة بالفاكهة
كتبت-شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفواكه من أكثر الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية، يمكن استخدامها فى تجميل بشرتك وتحقيق نعومتها، كما يمكن استخدامها لإزالة ما تعانيه البشرة من آثار الغبار والتلوث والإشعاع، والمواد الكيميائية الناتجة عن كثرة وضع المكياج على وجهك، وذلك وفقا لموقع . stylecraze

 

1- الليمون

هو من عوامل التبييض الطبيعية، كما أنه غنى  بفيتامين C،  ومضادات الأكسدة القوية التي تساعد على طرد السموم وحماية الجلد، وعلاج البقع التصبغ لذلك إذا كان لديك بقع داكنة، وحب الشباب، والهالات السوداء، اخلطى ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من الحليب وضعيه  تحت العين واشطفى بعد 10 دقيقة، ويمكن فرك الليمون والسكر على المناطق البشرة لعمل تقشير لها .

 

2-التفاح:

ابشرى تفاحة مع ملعقة صغيرة من العسل ووزعى الخليط على بشرتك للحصول على  بشرة  ناعمة وعلاج جفافها الجافة، اتركيه على بشرتك  10 دقائق، ثم اشطفيه ، ستجدى وجهك متالق ومشرق.

962893
 

3- الفراولة

اهرسى الفراولة ووزعيها على بشرتك، ثم اغسليها بالماء البارد بعد 10 دقيقة.

 

4- الكيوي

 

يحتوى الكيوى على كمية جيدة من فيتامين C وتساعد على حماية الجلد وتعزيز الكولاجين  بالبشرة و منع التجاعيد ، ويمكنك  هرس قطعة من الكيوى وإضافة ½ ملعقة صغيرة من الكركم لترطيب بشرتك، ووضعها على البشرة ثم غسلها بعد 10 دقيقة.

 

5- المشمش

يمكن ستخدام المشمش لبشرة متوهجة، قومى بتقطيع المشمش شرائح  ، وضعيها على البقع اللونية الداكنة ببشرتك، واتركيها لمدة 10 دقائق، ثم اشطفى وجهك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة