حالة الطقس اليوم الجمعة 27/10/2017 فى مصر والدول العربية

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الجمعة 27/10/2017 فى مصر والدول العربية أحوال الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم  الجمعة ، حيث  يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم " الجمعة " ان يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الامطار على شمال البلاد تمتد حتى القاهرة يصاحبها انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة شمالا .

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم " الجمعة " ان يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الامطار على شمال البلاد تمتد حتى القاهرة يصاحبها انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة شمالا .

كما يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى اول الليل مائل للبرودة فى اخره والرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة .

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والاحمر معتدل وارتفاع الموج فى البحرين ما بين متر ونصف المتر الى مترين والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

نهاراً: ترتفع درجات الحرارة بشكل إضافي وملموس لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء مائلة إلى الحرارة في عموم المناطق، ومُغبرة على فترات ولا سيّما في السهول الشرقية والشمالية، وتظهر عصراً بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع احتمالية لهطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في أجزاء محدودة من البادية الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شرقية مُعتدلة السرعة، ومثيرة للغبار والأتربة على فترات في العديد من المناطق.

في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم)، درجة حرارة سطح مياه البحر: 24 درجة مئوية.

ليلاً: يكون الطقس أقل برودة من المُعتاد مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وخريفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة