س وج: هل يعود الجمهور للمدرجات بعد قرار اللعب على استاد القاهرة؟

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 03:00 م
س وج: هل يعود الجمهور للمدرجات بعد قرار اللعب على استاد القاهرة؟ جمهور الأهلى فى المدرجات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يُساهم قرار اتحاد الكرة بعودة مباريات الزمالك لاستاد القاهرة، ومن بعده تصريح وزير الشباب والرياضة بعودة مباريات الأهلي لنفس الاستاد فى عودة الجمهور للمدرجات؟.. سؤال بدأ يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الساعات الماضية، وهو ما يُلقي "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

س: هل أصبحت عودة مباريات الزمالك لاستاد القاهرة قراراً نهائياً؟

ج: وفقاً لتأكيدات مسئولى اتحاد الكرة ومرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فإن الفريق الأبيض سيلعب مبارياته المقبلة ببطولة الدورى على استاد القاهرة بدون جمهور.

 

س:وماذا عن مباريات الأهلي.. هل ستُقام هى الأخرى على استاد القاهرة؟

ج: حسبما أعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أمس الخميس، فإن مباريات الأهلي ببطولة الدورى ستُقام على استاد القاهرة هى الأخرى، لكن اتحاد الكرة أعلن على لسان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن الموافقة الأمنية لم تأت للأهلي حتى الآن ليلعب باستاد القاهرة.

س: وماذا عن عودة الجمهور لمباريات الدورى؟

ج: حتى الآن لم يعلن مسئول باتحاد الكرة عن عودة الجمهور للمباريات، ونفس الحال بالنسبة لوزير الرياضة، الذى اكتفى بالتأكيد على عودة المباريات لاستاد القاهرة.

 

س: هل يُساهم قرار اللعب على استاد القاهرة فى عودة الجمهور للمدرجات؟

ج: ربما يكون قرار عودة المباريات المحلية لاستاد القاهرة مهماً على طريق عودة الجمهور للمباريات، خاصة أن تصريحات المسئولين عن اللعب تصب فى هذا الاتجاه.

 

س: هل يُعد تشجيع الجمهور المثالى فى مباريات الأهلي الأفريقية وكذلك المنتخب الأول سبباً فى عودة الجمهور للمدرجات؟

ج: هذا صحيح بنسبة كبيرة، فالصورة الحضارية التى نقلها جمهور منتخب مصر في مباريات الفراعنة الأخيرة بتصفيات مونديال روسيا، ومعها التشجيع المثالى لجمهور الأهلى فى مباريات فريقه الأفريقية، ستكون سبباً فى عودة الجمهور للمدرجات فى جميع ملاعب مصر بالبطولات المحلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة