مواجهات قوية اليوم فى دورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد و الناشئبن

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 01:30 ص
مواجهات قوية اليوم فى دورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد و الناشئبن كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الجمعة فريق كرة اليد بنادى الزمالك نظيره أسيوط فى إطار الجولة السابعة بدورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2000 للموسم المحلى 2017 / 2018 .

الأهلى يواجه الجزيرة فى دورى مرتبط كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، طلائع الجيش مع سبورتنج و هليوبوليس مع البنك الأهلى و الطيران مع سموحة و6 أكتوبر مع الأوليمبى و الأهلى مع الجزيرة و بورسعيد مع الشمس .

ناشئين
ناشئين

 

لقاءات هامة فى ختام الدور الأول بالدورى الممتاز لكرة اليد

كما يشهد ختام الدور الأول لدورى كرة اليد الممتاز و المرتبط مواليد 2000 مواجهات بين كلا من ، المنيا مع ملوى و الترسانة مع ساحل سليم و أصحاب الجياد مع دمنهور و مصر للبترول مع بلدية المحلة و الداخلية مع حدائق الأهرام و بركة السبع مع الشرطة و الحوار مع دلفى و ديرمواس مع الفيوم و طهطا مع كفر الشيخ و الجيزة مع مدينة نصر و أسيوط مع أسوان و مسلمين أسيوط مع هليوليدو و منتخب السويس مع هيئة قناة السويس .

أما على صعيد الجولة الثانية لدورى الناشئات مواليد 2005 ، فيتقابل كلا من ، الطيران مع الأهلى و الزهور مع سموحة و أصحاب الجياد مع سبورتنج و مركز شباب الجزيرة مع الشمس .

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

بينما تشهد الجولة الرابعة من دورى الناشئات مواليد 2002 مواجهات بين كلا من ، النصر مع الأهلى و سموحة ب مع الزمالك و سموحة أ مع الطيران و مدينة نصر مع هليوبوليس و الزهور مع الزمالك ب و الجيزة مع الشمس و سبورتنج مع بلدية المحلة و إمبابة مع أكتوبر و الترسانة مع الجيزة .

فيما تنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة