5 مشاهد قبل قمة الأهلي والزمالك لليد فى موقعة تونس

السبت، 28 أكتوبر 2017 02:30 ص
5 مشاهد قبل قمة الأهلي والزمالك لليد فى موقعة تونس يد الأهلى والزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير القطبين اليوم السبت لقاء الأهلي والزمالك فى قمة نصف نهائى البطولة الأفريقية لكرة اليد لأبطال الدورى، والتى تستضيفها مدينة الحمامات التونيسية وتستمر حتى يوم 29 أكتوبر الحالى.

ويسعى كلا الفريقين إلى خطف الفوز لحجز تذكرة النهائى من أجل العودة بكأس البطولة، حيث يرصد اليوم السابع 5 مشاهد قبل القمة المرتقبة فى التقرير التالى:

1- الزمالك يفوز فى جميع مواجهاته

استطاع فريق الزمالك فى هذه البطولة أن يفوز فى جميع لقاءاته حتى الآن، حيث شهد الدور الأول أن يهزم كلا من رد ستار الإيفوارى 38 / 24، والاتحاد الليبى 39 / 19، وفوينيكس الجابونى 33 / 22، ثم وداد سمارة المغربى 20 / 12، قبل أن يفوز على فاب الكاميرونى 26 / 21 فى ربع النهائى.

تألق ريشة
تألق ريشة

 

2- الأهلى يفوز فى 3 مواجهات ويتعادل مع الحمامات التونسى

فيما شهد مشوار الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد فى البطولة الفوز على كل من هرتاج الكونغولى بنتيجة 33 / 12، وفانز الكاميرونى 34 / 19، بينما تعادل مع الحمامات فى ختام الدور الأول 26 / 26، قبل أن سهزم شبيبة كينشاسا الكونغولى 30 / 15 فى دور ربع النهائى.

الأهلى
الأهلى

 

3- اعتذار الأهلى الليبى عن البطولة

كما أن الدور الأول شهد خوض الأهلى عدد مباريات أقل من لقاءات الزمالك بسبب اعتذار الأهلى الليبى عن الحضور للبطولة، والذى كان يقع ضمن المجموعة الثالثة التى تضم الأهلى.

 

4- سيلفى أبو المجد مع الكوماندز

بينما حرص مجدى أبو المجد المدير الفنى للفريق الأبيض التقاط صورة سيلفى مع الفريق الأبيض تدل على فرحة الفوز، وتقديم العروض الجيدة  فى هذه المنافسة.

سيلفى الزمالك
سيلفى الزمالك

 

5- يضم الزمالك لاعبين مستعارين

ويضم فريق كرة اليد بالزمالك فى هذه البطولة لاعبين معارين وهما وسام سامى لاعب دائرة سبورتنج، ومسعود باركوس نجم المنتخب الجزائرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة