أفريقيا يا أهلى.. شاهد آخر فوز للأحمر على الوداد المغربى

السبت، 28 أكتوبر 2017 05:45 م
أفريقيا يا أهلى.. شاهد آخر فوز للأحمر على الوداد المغربى الاهلى والوداد فى دور المجموعات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة بين فريقى الأهلى والوداد المغربى بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسط أمنيات أن يصل الفريق الأحمر إلى المحطة الأخيرة فى مشوار التتويج باللقب الأفريقى التاسع.

ونلقى الضوء على آخر فوز حققه الأهلى على المنافس المغربى، فى دورى أبطال أفريقيا، حيث التقى الأحمر مع الوداد فى الخامس من يونيو من العام  الجارى، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بالنسخة الحالية من دورى الأبطال. وفاز الأهلى على الوداد بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى أقيم ببرج العرب، وقد أحرز الهدفين مؤمن زكريا، وجونيور أجاى.

هدف مؤمن زكريا

فى الدقيقة 24 من أحداث المباراة، حاول جونيور أجاى إحراز هدف للفريق الأحمر، إلا أن الحارس المغربى أستطاع أن يتصدى للكرة، والتى ارتدت مرة أخرى لتصل إلى مؤمن زكريا ليسددها معلنًا هدف التقدم للأهلى.

 هدف أجايى

فى الدقيقة 78 من أحداث الشوط الثانى سجل جونيور أجايى الهدف الثانى للأهلى ليعزز فوز فريقه على المنافس المغربى، من كرة عرضة لعلى معلول، وصلت إلى مؤمن زكريا، الذى لعبها لأجايى معلنًا فوز الأهلى.

يذكر أن الأهلى يلتقى فى السابعة من مساء اليوم مع الوداد المغربى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، ببرج العرب، لتفصله خطوة واحدة عن اللقب الأفريقى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة