بالصورة .. شكاوى من انتشار الباعة الجائلين داخل عربات قطار أسوان – القاهرة

السبت، 28 أكتوبر 2017 07:30 م
بالصورة .. شكاوى من انتشار الباعة الجائلين داخل عربات قطار أسوان – القاهرة انتشار الباعة الجائلين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد القارئ هيثم حسين، حالة من الإهمال تتعرض لها قطارات سكك حديد مصر، والمتمثلة فى انتشار الباعة الجائلين داخل العربات، وبالتحديد قطار رقم 981 vip، أسوان – القاهرة.

وأضاف القارئ فى شكواه التى وثقها بالصور، أن الظاهرة انتشرت بكثرة فى الفترة الأخيرة وسط غياب تام من رجال المحطة والمراقبين.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

الباعة الجائلين داخل القطار
الباعة الجائلين داخل القطار

 

انتشار الباعة الجائلين داخل عربات القطار
انتشار الباعة الجائلين داخل عربات القطار

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

ترويج للسياحة

النعامة تدفن رأسها في التراب......الباعة الجائلين من ضمن الخطة السياحية.لعودة السياح الأجانب.نصرف الملايين فى الدعاية والإعلان والإعلام للسياحة واستضافة مشاهير على حساب مين ؟ لزيارة مصر.ومش عارفين..نمنع الجائلين من الشوارع والميادين والمصالح الحكومية والشحاتين من وسائل المواصلات والمترو.....الخ الخ الخ الخ.ومصارف على الفاضى ومؤتمرات عن شراء عربات مكيفة للقطارات........الصبر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

واضح انه فى عربه درجه اولى مكيف..ناهيك عن المتسولين..فى قطار القاهره الاسكندريه المكيف

😎...

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

لازم إصلاح حقيقي

يجب منع الدخول لمحطات القطار بدون تذاكر زي المطارات ..وده بدايه تقليص الخسائر والحفاظ على المرفق

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

أؤيد رأي صاحب تعليق رقم 3 ( الأستاذ وليد )

استاذ وليد أولا : تحيه خالصه .. من مدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر ثانيا : فعلا يا أستاذ وليد .. المفروض عدم دخول أي شخص رصيف القطار .. الا اذا كان حاملا لتذكرة سفر .. وبكده لا يستطيع أي بائع متجول ركوب أي قطار ( عادي . مكيّف . v i p ) .. وكذلك من مزايا تطبيق هذا النظام عدم ركوب أي مواطن عند سفره أي قطار الا اذا كان حاملا تذكرة سفر .. حيث تضمن هيئة السكه الحديد .. عدم تزويغ أي راكب .. من دفع قيمة التذكره .. وهذا يؤدي الي .. توفير ملايين الجنيهات .. علي مدار العام .. يمكن توجيه هذه الحصيله من الأموال .. واستخدامها في اصلاح حال السكه الحديد .. من صيانه جرارات وعربات وحتي شراء جرارات جديده .. لاننسي عند تطبيق هذه المنظومه .. أن يتم اعفاء الأطفال المرافقين لولي الأمر أو ولية الأمر حتي سن 6 سنوات .. حيث من المعلوم أنه لاتلزم هيئة السكه الحديد من هم أو هن من الأطفال في هذه السن العمريه لا تلزمهم بتذكره أ نصف تذكره .. عند ركوبهم أي من القطارات .. رفقة ذويهم .. وبالطبع .. الطفل في هذا السن .. لايستطيع مزاولة مهنة البائع المتجوّل .. فلا خوف .. من اعفائهم .. من حمل التذكره طالما هم في رفقة ذويهم .. ياتري هل يستجيب معالي وزير النقل .. والمهندس / محمد سلامه .. رئيس هيئة السكه الحديد .. هل يستجيبان لتنفيذ هذه المنظومه .. نتمني ذلك .. انشر يايوم السابع .. مع خالص الشكر -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة