أحمد المحمدى قبل الديربى: لا أخاف الأجواء.. وعشت أصعب منها أمام الجزائر

الأحد، 29 أكتوبر 2017 12:48 ص
أحمد المحمدى قبل الديربى: لا أخاف الأجواء.. وعشت أصعب منها أمام الجزائر المحمدي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولى المصرى أحمد المحمدي، ظهير أيمن فريق استون فيلا الإنجليزى، أنه وفريقه لا يخافون من أجواء مباراة اليوم الأحد المرتقبة أمام برمنجهام سيتى على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

وقال أحمد المحمدى خلال تصريحات لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية: "أستطيع أن أقول إننى مستعد للأجواء فى برمنجهام، فقد خضت مباريات صعبة من قبل مثل مباراة مصر والجزائر، وكانت فى أجواء أصعب، لقد كانت تجربة كبيرة بالنسبة لي".

وأضاف: "لقد خسرنا مباراة الجزائر فى 2009 وهى التى كانت ستؤهلنا لكأس العالم، لقد كانت خيبة أمل كبيرة، كان يوم حزين حقا عندما غابت مصر عن كأس العالم 2010".

وتابع: "لقد لعبت أيضا مع سندرلاند ضد نيوكاسل، وتلقيت ضربة بالكوع فى وجهى، احتاجت خلالها 8 غرز، هناك العديد من المنافسات القوية، وأن مستعد لمباراة برمنجهام".

ويدخل استون فيلا المباراة فى المركز السادس برصيد 22 نقطة، وتسود حالة من التفاؤل قبل المباراة حيث تلقى الفريق خسارة واحدة فقط فى آخر 10 مباريات.

ويقول المحمدى: "الشامبيونشيب أصعب مسابقة فى أوروبا، نمتلك لاعبين ذو خبرة ويعرفون مدى صعوبة ذلك.. استون فيلا ناد كبير ويستحق التأهل فى للدورى الإنجليزى، فى مصر الجميع يعرف استون فيلا، نحن جميعا نعمل بجد للتاهل إلى البريميرليج".

واختتم المحمدى: "قبل بداية الموسم كان لدى هدفين كبيرين، الاول تحقق مع منتخب مصر (قاصدا كأس العالم) والثانى يجب أن يتحقق".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة