اخبار نادي الاسماعيلى اليوم الأحد 29 / 10 / 2017

الأحد، 29 أكتوبر 2017 10:21 م
اخبار نادي الاسماعيلى اليوم الأحد 29 / 10 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الإسماعيلى، اليوم الأحد 29 / 10 / 2017، العديد من الأحداث المهمة جاء فى مقدمتها، عودة الفريق للتدريبات استعدادًا لانبي وتذمر محمد فتحى من عدم المشاركة بسبب المنتخب.

 

مران الإسماعيلى.. ديسابر يركز على الجمل الفنية وتأهيل الثلاثى المصاب

 

استأنف الإسماعيلى تدريباته الجماعية عصر الأحد استعدادًا لمواجهة إنبى المقبلة ضمن منافسات الدورى العام، فى المباراة التى تجمعهما فى تمام الساعة الخامسة مساء الخميس المقبل فى ثامن جولات المسابقة المحلية.

 

المنتخب سر تذمر محمد فتحى من عدم المشاركة مع الإسماعيلى

 

انتاب محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى حالة من الغضب والضيق بسبب استبعاده من المشاركة مع فريقه فى المباراتين الأخيرتين أمام الداخلية والمصرى وابتعاده عن المشاركة أساسيًا مع الفريق صاحب الرداء الأصفر على الرغم من مشاركته أساسيا فى المباريات السابقة منذ بداية الدورى.

 

الإسماعيلى يستعيد جهود عمر جمال قبل مواجهة إنبى

 

يستعيد الإسماعيلي جهود عمر جمال صانع ألعاب الفريق والغائب بسبب إصابة الالتهابات في الحوض والتي تعرض لها من فترة وتسببت في حرمانه من المشاركة مع الدراويش في مباراتي الإنتاج الحربي والداخلية، حيث خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للدراويش.

 

لاعبو الإسماعيلى يترقبون مكافأة الانفراد بصدارة الدورى

 

يترقب لاعبو الإسماعيلى قيام إدارة النادي بصرف المكافآت التي رصدتها للفوز على المصري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام والتي انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف والتربع على قمة الدورى، على الرغم من تبقي مباراة مؤجلة له أمام الأهلي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة