قائد الوداد المغربى يحذر من تكرار سيناريو الترجى أمام الأهلى

الأحد، 29 أكتوبر 2017 03:24 م
قائد الوداد المغربى يحذر من تكرار سيناريو الترجى أمام الأهلى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض إبراهيم النقاش، قائد الوداد البيضاوى المغربى، التقليل من حظوظ النادى الأهلى فى الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا، بعد التعادل الإيجابى 1/1 التى انتهت عليه مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين مساء أمس بملعب "برج العرب".

وقال إبراهيم النقاش، فى تصريحات لراديو "مارس" المغربى، "علينا ألا نفرح كثيراً بالنتيجة الإيجابية التى حققناها فى ملعب برج العرب، ولا يجب التقليل من قوة الأهلى وحظوظه فى الحصول على اللقب القارى، وعلينا أن نعى جيداً ما حدث فى مباراة الأهلى والترجى التونسى فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة".

وكان الأهلى تعادل مع الترجى التونسى بنتيجة 2/2 فى ملعب "برج العرب" فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال، قبل أن ينتفض الأهلى ويتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 فى مباراة الإياب التى جمعتهما بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية.

وأضاف قائد الوداد البيضاوى، "قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلى، ولا تزال أمامنا 90 دقيقة ونحن عازمون على تحقيق الحلم المنشود باعتلاء منصة التتويج".

من جانبه، أكد زهير لعروبى حارس نادى الوداد البيضاوى المغربى على أن فريقه لم يحسم لقب دورى ابطال افريقيا لصالحه بعد تعادله مع الاهلى 1/1 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "برج العرب" مساء أمس.

وقال زهير لعروبى فى تصريحات لموقع "البطولة" المغربى، "الحصول على لقب دورى الابطال أخر حاجة ممكن نفكر بيها قبل خوض مباراة الأياب"، موضحاً أن النادى الاهلى لا تزال حظوظه قائمة فى حصد اللقب رغم صعوبة مهمته.

ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة