انتحار خفير نظامى داخل محبسه بسبب مروره بضائقة مالية فى سوهاج

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 10:40 م
انتحار خفير نظامى داخل محبسه بسبب مروره بضائقة مالية فى سوهاج مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتحر منذ قليل خفير نظامى من قوة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، كان محبوسا على ذمة قضايا تبديد، باستخدام "شال" من القماش قام بتعليقه بحائط الحمام داخل محبسه بمركز الشرطة، مما نتج عنه وفاته فى الحال.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا بانتحار خفير نظامى كان محبوسا على ذمة قضايا تبديد. وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد أبوسديره رئيس مباحث المركز بقيام خفير نظامى يدعى أشرف من قرية بنى عمار دائرة المركز بالانتحار باستخدام "شال" من القماش، وذلك داخل محبسه بديوان المركز عن طريق تعليق الشال القماش بحائط الحمام.

 

وأشارت التحريات لأن الخفير النظامى محبوس على ذمة قضيتى تبديد وتعذر عن السداد الأمر الذى دفعه للانتحار بسبب مروره بضائقه مالية. وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

الأناسان لاينسى ان هدفة دخول الجنة وان الدنيا كلها لا تسوى اي شيء مجرد نكتسب فيها طنعة الله

وان ادم وزوجة هبطا من الجنة للارض بسبب معصية للة فالعودة للجنة باكتساب طاعة الله معنى هذا ان ملك الدنيا بكل ما فيها لا يساوى شىء امام تقوى الله وعدم معصيتة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة