"تضامن النواب": عبد الهادى القصبى فاز بإجماع الأعضاء وجاهزون بحزمة تشريعات

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 06:44 م
"تضامن النواب": عبد الهادى القصبى فاز بإجماع الأعضاء وجاهزون بحزمة تشريعات الدكتور عبد الهادى القصبى - رئيس لجنة تضامن البرلمان
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الدكتور عبد الهادى القصبى برئاسة لجنة تضامن النواب بإجماع الأعضاء فى انتخابات هادئة بينما حصلت منافسته النائبة هبة هجرس على صوت واحد فقط وهو الصوت الخاص بها بينما فاز كلا من النائبة رشا رمضان والنائبة مهجة غالب بمقعدى الوكيلين بالتزكية وفاز أيضًا النائب سامر التلاوى، بمنصب أمين سر اللجنة حيث سادت العملية الانتخابية فى جو يسوده الهدوء والود والاحترام بين الجميع وتعهد كافة النواب باستمرار العمل داخل اللجنة لخدمة المواطن البسيط.

 

ومن جانبها أكدت النائبة رشا رمضان والفائزة بمقعد الوكيل للمرة الثالثة على التوالى، أنها سعيدة على تلك الثقة الغالية التى منحها لها الأعضاء وتعهدت بمواصلة العمل بالقضايا التى تهم الشارع المصرى.

 

كما أشارت النائبة مهجة غالب والفائزة بمقعد الوكيل الثانى، إلى أنها الانتخابات جرت فى جو يسوده روح العمل والتوافق وتعهدت بمواصلة العمل مع الرئيس وكافة الأعضاء من أجل اصدار تشريعات تمس كافة الفئات المهمشة ومحدودى الدخل.

 

كما أعلن النائب سامر التلاوى عن سعادته بفوزه أمين سر اللجنة، مشيرًا إلى أن اللجنة يسودها روح العمل والتوافق بين الجميع من أجل انجاح عمل اللجنة فى دورة الانعقاد الثالث.

 

وأضاف عدد من النواب أعضاء اللجنة أن الانتخابات شهدت جوًا من التوافق على منصب الرئيس بينما فاز الوكيلين وأمانة السر بالتزكية، مؤكدين على أن دورة الانعقاد الجديدة سوف تشهد حزمة من التشريعات التى تخدم الشارع المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة