راموس ممنوع من الحديث عن بيكيه

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 12:40 م
راموس ممنوع من الحديث عن بيكيه راموس وبيكيه
مدريد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أسبانية عن منع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس من الحديث عن قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه وموقفه الداعم لاستقلال إقلم كتالونيا.

 

وكان بيكيه قد أطلق تصريحات صادمة طالب من خلالها بانفصال كتالونيا عن أسبانيا وهو ما دفع الجماهير للمطالبة بطرد اللاعب من المنتخب الأسباني.

 

وقد غرد بيكيه، المعروف بانتمائه لإقليم كتالونيا، على حسابه الشخصى فى تويتر قائلا "من اليوم وحتى الأحد دعونا نحتج بسلمية حتى لا نمنحهم أى عذر، سنصوت، ونغنى بصوت عال وقوي".

 

ورد قائد المنتخب الأسبانى سيرجيو راموس بشكل سريع على بيكيه وهو ما تسبب فى حرج للمدرب خوان لوبيتيجى مدرب منتخب أسبانيا الذى سعى للدفاع عن الثنائى ووحدة المنتخب.

 

وقال قائد ريال مدريد "تغريدة بيكيه على تويتر ليست الطريقة المثالية إذا كنت تريد تجنب صافرات الاستهجان .. بيكيه حر  فى التعبير عن رأيه، وأنا أفضل ألا أتدخل فيما يفعل".

 

واتخذ الاتحاد الأسبانى قرارا بمنع راموس من الحديث للإعلام عن قضية بيكيه والاكتفاء بالحديث مع اللاعب بشكل شخصى فى غرفة خلع الملابس.

 

يذكر أن بيكيه تعرض للسباب من قبل الجماهير الحاضرة لتدريبات المنتخب الأسبانى أمس الاثنين بسبب دعمه لاستقلال إقليم كتالونيا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة