محافظة القاهرة: ننسق بين الأحياء وإدارات التعليم لغلق مراكز الدروس الخصوصية

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 08:18 م
محافظة القاهرة: ننسق بين الأحياء وإدارات التعليم لغلق مراكز الدروس الخصوصية اللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، مع مديرى عموم الإدارات التعليمية ومديرى المدارس الثانوية، والفريد اسكندر مستشار التعليم بالمنطقة الشمالية، وذلك بمبنى مجمع الأحياء بروض الفرج، لمناقشة تفاصيل مواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية.

 

وأكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، أنه تم مناقشة كيفية التنسيق بين الإدارات التعليمية والأحياء من أجل غلق المراكز التعليمية الخاصة، مع محاسبة المدرسين العاملين بها.

 

وأضاف نائب محافظ القاهرة، أنه تم الاتفاق على تنظيم مجموعات مدرسية، يتم اختيار الطالب للمدرس دون فرضه عليه، موضحا أن مديرى الإدارات التعليمية سيقومون بالمرور اليومى على هذه المجموعات المدرسية، للحرص على جودتها ومنع الدروس الخصوصية.

 










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرم

الحل

عندما تكون مدارسنا و مدرسيها مؤهلة للتعليم الجيد ,,, يمكن لكم غلق هذه المراكز. ارحموا الطلبة ,,, لعلهم يستفيدوا لو بالقدر البسيط من هذه المراكز. للعلم : انا ليس لدى اى ابناء بالمدارس او الجامعات المصرية بأنواعها المختلفة.

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

اعيدوا الطلاب للمدارس والمعلمون للفصول

ياريت ياسيادة اللواء تقوم بحملة لاغلاق هذه الاوكار التى اصبحت بديل للمدارس وبها تحرش وسجاير ومخدرات هى دمار للاسرة المصرية .المدرس يأخذ مرتبه ولا يعمل بالمدرسة والطالب يذهب للسنتر.اعيدوا الطلاب للمدارس .واعيدوا المعلمين للفصول ولو بالقوة.دعكم من الدلع...اعظم مؤسسة هى الجيش لان النظام يطبق.

عدد الردود 0

بواسطة:

ehab magid

ارحمونا

امام جهاز المدينه فى التجمع الخامس فى القاهره الجديده اكبر مركز للدروس الخصوصيه ولم يستطيع احد ان يمسه ونرجو منكم اغلاقه اذا كنتم صادقين حتى تغلكوا الاشاعه ان هذا المركز لا يستطيع احد يغلقه اى كان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إذا كنتم جادين فلماذا لاتعلنوا عن أرقام للابلاغ ؟

هل تعلمون سيادتكم أين هي المراكز ؟ هناك شقق في عمارات سكنية تعمل كمدارس ولا أحد يلاحظها بالطبع ويمكن للناس أن تساعدكم (اذا كنتم جادين) وأول بلاغ مني العمارة بشارع خورشيد مع النحراوي في دوران شبرا اتفرجوا على الطلبة الواقفين أمام العمارة في انتظار نزول الفصل اللي فوق ليصعدوا هم وهكذا . من ناحية أخرى الطلبة لاتذبح للمدرسة وتربح في البيت والغياب بالفلوس لا تقولوا الكتروني ولا توقيع ولا حتى بالبصمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

انا شخصيا ارى العكس**اعلنو غلق المدارس للمرحلة الثانويه ويتجه جميع الطلاب للمراكز

على ان تقوم المراكز بدفع مرتبات المدرسين وهى قاده على ذلك **او تدفع الحكومه نصف المرتبات والمراكز النصف الاخر*****ياراجل حرام عليكم ارحمونا بقه شويه

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

لو تم تطبيق قرار غرامة ذبح الاضاحى فى الشوارع اصدق غلق المراكز

احنا عرفين انها تصريحات زى كتاب المدرسه لازم كل سنه تطلع مجموعة التصريحات اياها من عينه****محاصرة الدروس الخصوصيه***استرتيحة التعليم***التعليم وغدا افضل***التعليم والتكنولوجيا****الخ الخ ****خلاص حفضنا التصريحات****المصيبه انكم حتى مش عرفين تجددوا التصريحات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة