رئيس جامعة القناه:قوافل الإصحاح البيئى خدمه مجانية لأهالى القرى الأكثر إحتياجا

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:35 ص
رئيس جامعة القناه:قوافل الإصحاح البيئى خدمه مجانية لأهالى القرى الأكثر إحتياجا الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة سعيدة بتقديم خدماتها المجتمعية والخاصة بقوافل الإصحاح البيئى بقرى ونجوع محافظة الإسماعيلية،وخاصة المناطق الأكثر إحتياجاً للخدمة.

وأضاف رئيس الجامعة،أن قافلة اليوم والتي تنطلق الى قرية أبوطفيلة بالقنطرة غرب ، تشمل تخصصات الطب البشرى والأسنان والتمريض والزراعة والطب البيطرى،وسيتم الكشف وتوزيع الدواء بالمجان،ونقل من يستلزم حالته للعلاج بمستشفيات الجامعة.

وفى نفس السياق التقى الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس جامعة قناة السويس بأعضاء قوافل الإصحاح البيئي المتجهة إلى قرية أبوطفيلة بالقنطرة غرب بالإسماعيلية قبل مغادرتها،للتأكيد عليهم أن رفع المعاناة عن البسطاء هي غايتنا الأساسية وتقديم خدمة متميزة لأهالينا هو الهدف الأساسي من زيارتنا فيجب أن تكون الخدمة مقدمة بكل حب يشعر خلالها المريض أننا نعمل من أجله.

وأضاف نائب رئيس الجامعة،فى بيان له اليوم،مخاطبا أعضاء القافلة،أنتم خير سفراء للجامعة ، لذا لابد أن تتحلوا بطول البال و الصبر على المرضى و الإستماع جيدا لشكواهم والعمل على حلها لأن أفراد المجتمع تثق في قدرتكم وخبرتكم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة