استكمال إجراءات القرعة العلنية لتسليم 1150 بيتا ريفيا بالفيوم

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 04:04 م
استكمال إجراءات القرعة العلنية لتسليم 1150 بيتا ريفيا بالفيوم جانب من اعمال القرعة
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء ممتاز فهمى سكرتير عام المحافظة، فعاليات استكمال إجراءات القرعة العلنية، لتخصيص 1150 بيتاً ريفياً بقريتى حنا حبيب والريان، التابعتين لمركز يوسف الصديق، الخاصة بالمستفيدين والحاجزين للوحدات السكنية، بالقاعة الرئيسية بجمعية الشبان المسلمين بمدينة الفيوم.
 
حضر إجراءات فعاليات القرعة العلنية، عدد من مسئولى الشئون القانونية والتفتيش المالى والإدارى والإنتاج والتخطيط العمرانى بالمحافظة، ومسئولى الإدارة الهندسية بمجلس مركز ومدينة يوسف الصديق، وحشد من الحاجزين للوحدات.
 
خلال إجراء القرعة، نقل سكرتير عام المحافظة للحضور تهنئة محافظ الفيوم لهم بتخصيص وحداتهم السكنية، من أجل توفير بيئة مناسبة لحياة المواطنين البسطاء ومحدودى الدخل، مؤكداً على حرص المحافظ، بأن تأتى تلك القرعة العلنية فى إطار من الشفافية وتحقيقاً للعدالة وانطلاقاً من مبدأ المساواه بين أفراد الوطن الواحد.
 
وأشار السكرتير العام إلى أن مشروع البيت الريفى يأتى بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية ممثلة فى محافظة الفيوم ووزارة الإسكان، مضيفاً بأن تلك القرعة العلنية تهدف إلى تعريف الحاجزين بأرقام وحداتهم، وما زالت الأعمال النهائية لتسليمهم الوحدات قائمة على قدم وساق، لافتاً إلى أن الدولة لا تدخر جهداً فى توفير الخدمات الرئيسية للأسر الأولى بالرعاية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة