الغيابات تزيد أوجاع الأهلى فى نهائى أفريقيا.. الأحمر يفقد 3 لاعبين فى موقعة 4 نوفمبر أمام الوداد.. معلول ينضم لصالح جمعة وعاشور.. والبدرى يجهز البدلاء.. ربيعة بدلاً من عاشور ومارسيلو يعوض الظهير التونسى

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 03:11 م
الغيابات تزيد أوجاع الأهلى فى نهائى أفريقيا.. الأحمر يفقد 3 لاعبين فى موقعة 4 نوفمبر أمام الوداد.. معلول ينضم لصالح جمعة وعاشور.. والبدرى يجهز البدلاء.. ربيعة بدلاً من عاشور ومارسيلو يعوض الظهير التونسى فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زادت أوجاع فريق الكرة بالنادي الاهلى  خلال الساعات الماضية بعد تأكد غياب على معلول نجم الفريق عن مباراة الوداد المغربي المُقرر لها السبت المقبل بالمغرب في إياب نهائي بطولة دوري ابطال أفريقيا بسبب الإصابة.

على معلول أحد ركائز الاهلى الأساسية

على معلول يُعد أحد نجوم المارد الأحمر خلال المباريات الماضية ولعب دوراً مؤثراً في صعود الأهلى لنهائي البطولة بعدما ساهم الظهير الأيسر الدولي مع فريقه في إقصاء أكثر من فريق قوي من البطولة أمثال الترجي والنجم الساحلي التونسيين.

على معلوول
على معلول

الأهلي تعادل 1/1 في لقاء الذهاب أمام بطل المغرب ببرج العرب، وهو ما زاد من صعوبة لقاء العودة الذى سيكون شرسا للغاية خاصة وأن المنافس المغربي يقدم عروضا جيدة على أرضه ووسط جمهوره الغفير وسبق له الفوز على الاهلي بثنائية نظيفة حينما التقى الفريقين بدور الثمانية للبطولة الحالية.

قائمة المصابين تضم عاشور وجمعة

على معلول انضم لأكثر من لاعب مُصاب سيغيبون أيضاً عن لقاء الوداد أمثال حسام عاشور وصالح جمعة، حيث غاب الثنائي عن مباراة الذهاب ببرج العرب وهو ما يُمثل خسارة فنية كُبرى لبطل مصر في مواجهة نظيره المغربي.

 

صالح جمعة
صالح جمعة

الجهاز الفني للأهلى بقيادة حسام البدري يرى أن غياب معلول أمر مؤسف لأهمية اللاعب  لكن الجهاز يعمل حالياً على تجهيز البديل لمعلول والذى سيكون حسين السيد بنسبة كبيرة بعدما شارك اللاعب في المباريات التى خاضها المارد الأحمر مؤخراً في غياب معلول وظهر فيها بشكل جيد وسجل هدفاً في الدوري.

بدلاء المُصابين في لقاء الوداد

وفيما يتعلق بغياب كل من حسام عاشور وصالح جمعة ، فمن المؤكد أن البدري استقر على بديل الثنائي، حيث سيلعب رامي ربيعة بدلاً من حسام عاشور في خط الوسط، خاصة وأن ربيعة أجاد في هذا المركز خلال المباراتين الأخيرتين ، كما سيلعب أحمد حمودي بدلاً من صالح جمعة كورقة رابحة يعول عليها الأحمر في النهائي الأفريقي المرتقب.

أحمد حمودي
أحمد حمودي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة