النائب أحمد العوضى: تحرير الحايس دليل قدرة الجيش والشرطة على هزيمة الإرهاب

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 11:22 م
النائب أحمد العوضى: تحرير الحايس دليل قدرة الجيش والشرطة على هزيمة الإرهاب اللواء أحمد العوضى
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن بمجلس النواب بالعملية الناجحة التى قامت بها القوات المسلحة والشرطة بتوجيه ضربات ناجحة لمنطقة اختباء عناصر إرهابية على طريق الواحات، مؤكدا ان القوات المسلحة والشرطة عكفا على الثأر للشهداء من العناصر الإرهابية.

كما أشاد العوضى فى تصريح لـ"اليوم السابع" بجهود القوات المسلحة والشرطة فى تحرير النقيب محمد الحايس، والقضاء على عدد من الإرهابيين المتورطين فى حادث الواحات بمحافظة الجيزة، مؤكدا أن مثل هذه العمليات تزيد من الروح المعنوية لرجال الشرطة والقوات المسلحة فى القضاء على العناصر الإرهابية.

وأشار إلى أن عملية تحرير الحايس دليل على أن القوات المسلحة والشرطة قادرة على اقتلاع جذور الإرهاب وتطهير البلاد من العناصر الإرهابية التى تستهدف زعزعة الاستقرار فى البلاد.

كان بيان صادر عّن القوات المسلحة المصرية، أكد أنه فى إطار العملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة والتى أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، وتم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدى العناصر الارهابية.

وأوضح بيان القوات المسلحة، أن النقيب الحايس وصل بسلامة الله إلى أحد المطارات العسكرية برفقة عناصر من قوات الصاعقة، وتم نقلة إلى إحدى المستشفيات العسكرية لتلقيه الرعاية الطبية اللازمة. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة