بالصور.. محافظ سوهاج يشهد حفل حصول كلية الآداب على الجودة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 09:49 م
بالصور.. محافظ سوهاج يشهد حفل حصول كلية الآداب على الجودة عميد كلية الآداب مع المحافظ ورئيس الجامعة
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، حفل استقبال الطلاب الجدد وحصول كلية الآداب بجامعة سوهاج على الاعتماد الأكاديمى من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة والدكتور كريم مصلح عميد الكلية والمقدم وليد حسنين المستشار العسكرى للمحافظة ولفيف من الأساتذة والمعيدين وطلاب الجامعة.

 

وأشاد عبد المنعم بحصول كلية الآداب جامعة سوهاج على الاعتماد الأكاديمى مما يشير إلى الجهد المبذول داخل الكلية والجامعة وروح التعاون بين الأساتذة والطلاب للارتقاء بالكلية وتخريج كوادر قادرة على المنافسة ومواكبة العصر . 

 

و أوضح عزيز أن حصول كلية الآداب على الاعتماد الأكاديمى يرجع إلى المجهودات المبذولة داخل مختلف الأقسام بالكلية.

 

وتعد كلية الآداب رابع الكليات داخل جامعة سوهاج التى تحصل على الاعتماد الاكاديمى بعد كلية الطب البشرى والعلوم والزراعة وجارى التجهيز لحصول كليتى الطب البيطرى والتمريض للحصول على الاعتماد.

 

وقال الدكتور كريم مصلح صالح، عميد الكلية، إن "الآداب" تضم العديد من الأقسام ولها مقر في الجامعة الجديدة وهذه أمور ساعدت الكلية على الاعتماد بجانب الدعم الذي تلقته الكلية من الجامعة لإنشاء معامل جديدة للغويات والصوتيات وتطوير معامل الحاسب الآلي وإنشاء وحدة لنظم المعلومات الورقية، بالإضافة إلى إنشاء العديد من المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية وتزويدها بالأثاث والأجهزة والكوادر البشرية المختلفة.

 

وقام المحافظ يرافقه ورئيس الجامعة بتكريم رؤساء المعايير والمشاركين فى أعمال الجودة الذين بذلوا مجهودات وفيرة لحصول الكلية على الاعتماد وكل من ساهم فى الارتقاء والتطوير داخل الكلية.

 محافظ سوهاج ورئيس الجامعة
محافظ سوهاج ورئيس الجامعة

 

 أثناء تكريم الدكتور سحر رئيس قسم الاعلام
أثناء تكريم الدكتور سحر رئيس قسم الاعلام

 

 جانب من الحفل الغنائى
جانب من الحفل الغنائى

 

 عميد كلية الاداب مع المحافظ ورئيس الجامعة
عميد كلية الاداب مع المحافظ ورئيس الجامعة

 

 جانب من الحفل
جانب من الحفل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة