مواجهات قوية فى انطلاق دورى 2000 المرتبط بالمحترفين لكرة اليد

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 02:00 ص
مواجهات قوية فى انطلاق دورى 2000 المرتبط بالمحترفين لكرة اليد كرة اليد - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات دورى كرة اليد مواليد 2000 المرتبط بالمحترفين للموسم المحلى الجديد 2017/2018، وذلك بـ7 لقاءات قوية.

الأهلى يواجه بورسعيد فى انطلاق دورى كرة اليد مواليد 2000 للمرتبط

وتشهد الجولة الأولى بدورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2000 لقاءات بين كل من الأهلى مع بورسعيد والزمالك مع طلائع الجيش وأسيوط مع هليوبوليس والطيران مع سبورتنج و6 أكتوبر مع البنك الأهلى وسموحة مع الجزيرة والأولمبى مع الشمس.

كرة اليد المصغرة 1
كرة اليد المصغرة 1

 

لقاءات قوية فى استكمال الجولة الأولى بدورى الممتاز والمرتبط مواليد 2000

كما تستكمل اليوم مواجهات الجولة الأولى بالدورى الممتاز  لكرة اليد والمرتبط مواليد 2000، بمواجهات بين كل من الداخلية مع المعادى وحدائق الأهرام مع النصر والحوار مع اتحاد الشرطة ودلفى مع الوطنى بركة السبع والفيوم مع طنطا وديرمواس مع كفر الشيخ والزهور مع مدينة نصر وبنها مع هيئة قناة السويس واستاد المنصور مع منتخب السويس.

استئناف دورى محترفى كرة اليد 6 أكتوبر المقبل

ومن ناحية أخرى يستأنف دورى محترفى كرة اليد يوم 6 أكتوبر المقبل بإقامة الجولة الخامسة، بمواجهات سموحة مع الأوليمبى والأهلى مع الطيران، وبورسعيد مع 6 أكتوبر والجزيرة مع طلائع الجيش والشمس مع هليوبوليس والزمالك مع سبورتنج، وبترول أسيوط مع البنك الأهلى، حيث إنه متوقف لإقامة دورى الشركات.

يد الزمالك
يد الزمالك

فيما تقام الجولة السادسة بدورى محترفى كرة اليد يوم 7 أكتوبر بمواجهات بين، الأهلى مع 6 أكتوبر وبورسعيد مع الطيران، والجزيرة مع هليوبوليس والشمس مع طلائع الجيش، فيما تستكمل فى اليوم التالى بمواجهتى الزمالك مع البنك الأهلى وبترول أسيوط مع سبورتنج، بينما تقام الجولة السابعة بدورى المحترفين يوم 13 من شهر أكتوبر المقبل أيضًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة