هشام يكن: أخوض انتخابات الزمالك مستقلا وأنحاز لمن مارس كرة القدم

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 11:06 ص
هشام يكن: أخوض انتخابات الزمالك مستقلا وأنحاز لمن مارس كرة القدم هشام يكن نجم الزمالك الأسبق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك الأسبق، إنه قرر الترشح فى انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، على مقعد العضوية، مستقلا دون التواجد ضمن قائمة محددة .

قال هشام يكن في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة أنه يسعى لخدمة نادي الزمالك، مستغلا كونه لاعبا سابقا للنهوض بفريق الكرة مؤكدا أن التخصص فى مجال الكرة أمر هام بشدة.

وشدد هشام يكن على أنه لن يخض انتخابات الزمالك القادمة ضمن أحد القوائم، مشيرا إلى أنه يدعم كل رياضي يدخل سباق الانتخابات وهذا واجب على كافة زملاء الملعب موضحا أن برنامجه الانتخابى ستكون فى مقدمة أولوياته الفرع الجديد للنادي، ووضع خطة لفريق كرة القدم.

وأضاف هشام يكن أنه لن يعلن موقفه من المرشح الرئاسى فى انتخابات الزمالك لكنه فى الوقت نفسه كشف أنه يكون منحازا لمن مارس كرة القدم فى وقت سابق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Sahir

إللي صوته ضعيف خارج المجلس أكيد بيكون ضعيف داخل المجلس

شوف يا أخ إنت شخص طيب ولكن بلا قرار والدليل عدم قدرتك على الاقتراب من نقد رئيس النادي في أسوء الظروف التي مر بها النادي. حتى في تصريحك ضعيف وتخاف من أن تعلن إسم الرئيس الذي ستؤيده. أنصحك : بلااااااااااااااااااااش... وان شاء الله ربنا يكرمك بأي فرقة تدربها.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن زملكاوى

زملكاوى على طول

الجمعية العمومية للزمالك هى نقطة ضعف الزمالك لانها جمعية عمومية ضعيفة وبتجيب مجلس ادارة ضعيف .. صدقونى مفيش امل للزمالك الا اذا تحول الى شركة خاصة وادارة محترفة زى وادى دجلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة