اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 5/10/2017 عودة متعب

الخميس، 05 أكتوبر 2017 10:22 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 5/10/2017 عودة متعب عماد متعب
كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها عودة عماد متعب للتدريبات بعد غيابه عن مران الأمس.

خالد مرتجى يُضحى بمنصب "النائب" فى انتخابات الأهلي.. تعرف على السبب

أعلن المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، تضحيته بمنصب نائب الرئيس فى الانتخابات المزمع إقامتها نوفمبر المقبل.

وكتب مرتجى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "ضحيت بمنصب النائب لأننى أعى تماماً معنى الأهلى - فوق - الجميع وأنه ليس شعاراً فقط بل هو يقين ويكفينى شرفًا أن أكون أحد أبنائه المخلصين".

البدرى: لا تُقللوا من منتخب الكونغو.. والحذر مطلوب فى موقعة 8 أكتوبر

حذر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، منتخب مصر من التعامل مع منتخب الكونغو على أنه يقبع فى آخر المجموعة، أو النظر إلى نتيجة مبارة الذهاب بالفوز عليه.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو مساء الأحد المقبل (8 أكتوبر) ببرج العرب، فى الجولة الخامسة لتصفيات مونديال 2018، ويحتاج الفراعنة للفوز على الكونغو على أن تفوز غانا أو تتعادل مع أوغندا فى المباراة التى ستُقام السبت المقبل بأوغندا، من أجل تأهل الفراعنة للمونديال رسمياً.

وقال المدير الفنى للأهلي، فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه، إنه يجب احترام المنتخب الكونغولى والتعامل معه بمنتهى الجيدة، مؤكداً ثقته فى وعى الجهاز الفنى واللاعبين على تجنب هذه النقاط التى قد تكون ضد مصلحة الفريق الوطنى.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

الأهلي يستعين بـ"الحقن" لعلاج أحمد الشيخ

قرر الجهاز الطبى لفريق الأهلي منح احمد الشيخ أكثر من "حقنة" مُسكّنة خلال الأيام الماضية لسرعة تعافيه من الإصابة التى لحقت به، وكانت عبارة عن آلام فى الظهر، حرمته من مباريات وتدريبات الأحمر الأخيرة.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

 

عودة متعب وحمودى لمران الأهلى استعدادًا للاتحاد

عاد ثنائي الأهلي عماد متعب وأحمد حمودي للانتظام في تدريبات الفريق بملعب مختار التتش بعد غيابهما أمس بإذن من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

عماد متعب
عماد متعب

 

مجلس الأهلى يجتمع الأحد لحسم موعد فتح باب الانتخابات

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر اجتماعه الشهرى الأحد المقبل لحسم موعد فتح باب الترشيح للانتخابات المقبلة المزمع إقامتها قبل نهاية شهر نوفمبر المقبل.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

طبيب الأهلي: هشام محمد جاهز للظهور أمام النجم الساحلى

قال طبيب الأهلي خالد محمود إن هشام محمد لاعب الفريق الأحمر سيلحق بمباراة النجم الساحلى المقرر لها 22 أكتوبر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة