3 قضايا تشغل جماهير الأهلى.. تعرف عليها

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 12:30 م
3 قضايا تشغل جماهير الأهلى.. تعرف عليها الاهلى والنجم الساحلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر جماهير النادى الأهلى إكمال مسيرة البطولات التى يحققها الفريق على المستوى المحلى والأفريقى، خاصة بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى تقام مباراة إياب نصف النهائى لها يوم 22 من الشهر الجارى.

ووسط هذه الآمال تنشغل الجماهير الأهلاوية بعدة قضايا تشغل تفكيرهم، وهى مصير انتخابات القلعة الحمراء، ومباراة العودة أمام النجم الساحلى فى دورى الأبطال، بالإضافة إلى أزمة كوليبالى وتصريحاته.

مصير الانتخابات

من أهم القضايا التى تشغل تفكير جماهير الأهلى مصير انتخابات النادى، بعد قرار مركز تسوية المنازعات برفض طعن الأهلى على تطبيق اللائحة الاسترشادية، والتى اعتمدتها اللجنة الأوليمبية لمخالفة الأهلى إقامة العمومية الخاصة على يوم واحد، بل تم إقامتها على يومين، ما يعنى أن النادى لم يعد أمامه سوى أمرين، إما إقامة الانتخابات فى موعدها وفقا للائحة الاسترشادية أو تأجيلها، وهو ما يعرض القلعة الحمراء لعقوبات.

الاهلى والنجم الساحلى
الأهلى والنجم الساحلى

مباراة النجم فى دورى أبطال أفريقيا

يلتقى فريق الأهلى نظيره النجم الساحلى التونسى يوم 22 أكتوبر الجارى، بلقاء إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسط ترقب الجماهير الأهلاوية للمباراة المصيرية، التى تعنى أن الفريق أمامه خطوة واحدة نحو التتويج بالأميرة الأفريقية.

كوليبالى
كوليبالى

الهارب كوليبالى 

من القضايا التى تشغل الأهلاوية أيضاً الأزمة التى يتصدرها كوليبالى، لاعب الفريق الهارب، والذى يطلق تصريحات مسيئة وبعضها كاذب، مثل عدم إبداء رغبته فى العودة على القلعة الحمراء، فضلا عن الأكاذيب التى أطلقها فور هروبه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة