بالفيديو.. إلهام شاهين: تتلمذت فنيا على يد محمد صبحى

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 02:30 م
بالفيديو.. إلهام شاهين: تتلمذت فنيا على يد محمد صبحى هاله سرحان وحسن راتب وإلهام شاهين وبوسى شلبى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين بعقد الشراكة والتعاون بين د.حسن راتب والفنان محمد صبحى لتأسيس أكاديمية سما سنبل للفنون والثقافة والإبداع، وقالت فى لقاء تليفزيونى مع الإعلامية بوسى شلبى من خلال برنامج "أحلى النجوم" على شاشة المحور، إنها سعيدة بهذه الأكاديمية، وأنها تدعم كل ما فى مجال التدريب والثقافة ودعم المواهب الفنية.

 

ووجهة النجمة إلهام شاهين التحية إلى د. حسن راتب على هذه الأكاديمية الفنية والثقافية، وأيضاً وجهت تحية شكر وتقدير إلى الفنان الكبير محمد صبحى قائلةً إنه أستاذها وقام بالتدريس لها.

 

ومن جانبها أشادت الإعلامية الكبيرة هالة سرحان بهذا الصرح الفنى، وهذه الخطوة الرائعة، مؤكدةً أن عددا كبيرا من سكان مصر من الشباب ومعظمهم لديهم مواهب، ولا يجدوا منفذ لهم ليُعبروا عن مواهبهم ويثقلوها بالدراسة، وأن الدكتور حسن بهذه الإكاديمية وضع يده على كنز.

 

وعقب د. حسن راتب بأنه حرص على الاستعانة بجميع الخبرات للاستفادة بهم سواء فنانين، أو إعلاميين أو أكاديمين، مؤكداً أهمية الانفتاح على الثقافات الأخرى والاستعانة بالخبرات من الخارج أيضاً، وأننا يجب دائما أن نسارع إلى كسب المزيد من الخبرة من خلال العلم والدراسة الأكاديمية المتخصصة، وهذا ما نهدف له فى الأكاديمية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة