ضبط 4 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بمنزل فى شبرا الخيمة

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 04:06 م
ضبط 4 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بمنزل فى شبرا الخيمة اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط شرطة قسم شبرا الخيمة ثان، من ضبط أربعة أشخاص، أثناء تنقيبهم عن آثار بمنزل بدائرة القسم، تم ضبطهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، بتلقيه بلاغا من المدعو "محمود م" 36سنة، صيدلى مقيم مسطرد، دائرة القسم، مفاده قيام مجموعة من الأشخاص بمنزل مجاور له، بالحفر والتنقيب عن الآثار، معرضين منزله للتصدع والسقوط. 
 
على الفور قامت مأمورية برئاسة الرائد محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتم ضبط كلا من "احمد ا" 37 سنة،عامل ومقيم كوبرى القبة القاهرة، ورمضان ك" 34 سنة،عامل مقيم مصر الجديدة القاهرة، و"محمد ع" 36 سنة، مقيم المطرية، و"مصطفى ا"29 سنة، ومقيم فيصل الجيزة، أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب داخل منزل ملك المدعو" سمير ح"60 سنة، تاجر، مقيم مسطرد دائرة القسم.
 
وتم ضبط خراطيم مياه، وماتور مياه، وعدد من أدوات الحفر، وبمواجهتهم أمام العميد محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، اعترفوا بقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار، نظير مقابل مادى يتحصلون عليه من مالك المنزل، المدعو" سمير"، ويقوم المتهمان للأول والثانى بمراقبة رجال الشرطة والمواطنين حتى لا ينكشف أمرهم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 21110جنح القسم، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة