كوبر يستبعد مصطفى فتحى من حساباته أمام الكونغو.. الخواجة يسمح للإعلاميين بحضور 15 دقيقة فى المران الأخير ويلغى المؤتمر الصحفى.. "الخطيب" يطالب اللاعبين باستحضار روح حرب أكتوبر.. والثعلب يوجه رسالة للمنتخب

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 11:50 م
كوبر يستبعد مصطفى فتحى من حساباته أمام الكونغو.. الخواجة يسمح للإعلاميين بحضور 15 دقيقة فى المران الأخير ويلغى المؤتمر الصحفى.. "الخطيب" يطالب اللاعبين باستحضار روح حرب أكتوبر.. والثعلب يوجه رسالة للمنتخب المنتخب أرشيفية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية على ستاد برج العرب، تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، استعدادا لمواجهة الكونغو، يوم الأحد المقبل فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وشهد المران حضور هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية وحازم إمام وأحمد مجاهد عضوا المجلس.

وكان لاعبو المنتخب الوطنى، أدوا صلاة الجمعة ظهر اليوم، فى فندق الإقامة ببرج العرب، كما اعتاد اللاعبون ودارت الخطبة عن روح الانتصار وقوة العقيدة، والتى كانت سببا فى انتصار حرب أكتوبر المجيدة، إذ طالب الخطيب اللاعبين باستحضار روح حرب أكتوبر من أجل تحقيق إنجاز لمصر والتأهل للمونديال.

على صعيد متصل، استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، على استبعاد مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى من لقاء الكونغو المقرر له الأحد المقبل، وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب إن اللاعب فرصته صعبة فى اللحاق بالمباراة إذ لم يتمكن من المشاركة فى التدريبات الجماعية حتى الآن، وبالتالى من الصعب تواجده أمام الكونغوز

يذكر أن عبد الله السعيد خرج من حسابات كوبر مؤخرا بسبب الإصابة.

فى السياق ذاته، يؤدى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريبه الأخير فى الخامسة من مساء غد السبت، على الملعب الرئيس لاستاد الجيش ببرج العرب استعدادا للقاء منتخب الكونغو .

ومن المقرر، أن يسمح لجميع وسائل الإعلام بتصوير التدريب خلال ربع الساعة الأولى ، بينما قرر الجهاز الفنى الاكتفاء بالمؤتمر الصحفى الذى سيعقد بعد المباراة وإلغاء المؤتمر الخاص بمران الغد ، ويؤدى المنتخب الكونغولى تدريبه الوحيد على الملعب نفسه فى السادسة والنصف مساء غد، وسيسمح أيضا لجميع وسائل الإعلام بالتصوير خلال ربع الساعة الأولى.

من جانبه، أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مباراة المنتخب الوطنى أمام الكونغو، لا تحتاج لتعليمات فنية كثيرة من المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر.

وأضاف الثعلب الصغير أن جميع اللاعبين على قدر المسئولية ويدركون جيداً قيمة اللقاء، وسيقاتلون من أجل تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل لمونديال روسيا، قائلاً: "أى لاعب سيبذل قصارى جهده خلال تلك المباراة، ولو جبونى من البيت على المباراة هموت نفسى لتحقيق الحلم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة