من سارة سلامة لياسمين صبرى فنانات كان محمد رمضان وش السعد عليهن.. "حبيشة" سبب جنون الشباب بـ"يسر".. و"تمارا" عشقها ناصر الدسوقى فقلبت السوشيال ميديا واحتفت بها لميس الحديدى.. وانطلاقة مى عمر من "الأسطورة"

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 07:40 م
من سارة سلامة لياسمين صبرى فنانات كان محمد رمضان وش السعد عليهن.. "حبيشة" سبب جنون الشباب بـ"يسر".. و"تمارا" عشقها ناصر الدسوقى فقلبت السوشيال ميديا واحتفت بها لميس الحديدى.. وانطلاقة مى عمر من "الأسطورة" فنانات مصريات
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"من جاور السعيد يسعد" مثل شعبى قديم قاله أجدادنا تيمنًا ببعض الأشخاص الناجحين فى حياتهم من جالبى السعادة أينما حلوا، ليستفيد رفيقهم من سعادتهم تلك ويشعر بالنجاح هو الآخر فى حياته، وانطبق ذلك المثل على عدد من النجمات اللاتى شاركن الفنان محمد رمضان فى عدد من الأعمال افنية واللاتى كان لظهورهن معه سحر خاص ليبهرن الجمهور بأداء مميز ومظهر رائع رغم ظهور بعضهن فى أعمال أخرى، إلا أن تواجدهن مع محمد رمضان كان بمثابة فتحة خير بينهم وبين الجمهور ليقلبن مواقع التواصل الاجتماعى وفى مقدمتها فيس بوك جمالهن الرائع.

 

سارة سلامة أسرت القلوب فى ابن حلال

لا ننسى الضجة الكبيرة التى سادت مواقع التواصل الاجتماعى، وسط إعجاب الشباب الشديد بالفنانة سارة سلامة فور ظهورها فى دور "يسر"، بمسلسل ابن حلال، والتى جسدت فيه دور الفتاة التى يقتلها الشاب الغنى ابن المسئول الحكومى الكبير من شدة حبه لها، لتنال استعطاف الجمهور ببراءتها وملامحها المرسومة بالأنوثة فى أرق صورها، الأمر الذى دفع الشباب لإطلاق اسم "باربى" عليها ومغازلتها ومضايقة باقى البنات لكونهن لسنا فى جمالها، ليعتقد البعض أن سر هذا هو ظهور سارة فى أول بطولة لها، ولكن تكر الأمر مع أكثر من فنانة لإثبات مقولة من جوار السعيد يسعد ونقصد بالسعيد الفنان محمد رمضان.

 

الفنانة سارة سلامة
الفنانة سارة سلامة
سارة سلامة ومحمد رمضان
سارة سلامة ومحمد رمضان
سارة سلامة
سارة سلامة

 

مى عمر دخلت البيوت المصرية بالأسطورة  

ورغم أن الفنانة مى عمر كان لها أكثر من ظهور فى أعمال مختلفة قدمتها قبل مسلسل الأسطورة، إلا أن حياتها اختلفت بعد مسلسل الأسطورة بدور شهد الذى لعبته وترك أثر واضح على معجبيها، لما فى الدور من مساحة لإظهار الفتاة العاشقة لزوجها والتى تقف بجواره حتى الموت طمعًا فى مبادلته الحب لها، واعتمدت على اتقان الدور فى ملامحها الجميلة التى تركت أثر واضح فى رواد مواقع التواصل الاجتماعى ليعرف معظم الشارع المصرى شهد فى مسلسل الأسطورة.

 

الفنانة مى عمر
الفنانة مى عمر
مى عمر فى مسلسل حكاية حياة قبل ظهورها مع محمد رمضان
مى عمر فى مسلسل حكاية حياة قبل ظهورها مع محمد رمضان
شهد وناصر الدسوقى
شهد وناصر الدسوقى

 

ناصر الدسوقى يزيل الستار عن جمال ياسمين صبرى

والفنانة ياسمين صبرى كانت أحدث الفنانات اللاتى استفدن من حظ الفنان محمد رمضان الجيد على من تشاركه أعماله، وكان لظهورها معه فى مسلسل الأسطورة ولعب دور "تمارا" الفتاة التى أحبها ناصر الدسوقى منذ الجامعة والتى ظلت نقطة ضعفه وسر عقدته حتى اللحظات الأخيرة فى المسلسل، أثر كبير على نفوس الجماهير الذين جن جنونهم بجمالها، رغم أن الجمهور ذاته لم يلتفت لجمالها حين قدمت دور خطوات الشيطان من قبل، بل وصل الأمر إلى قيام الإعلامية لميس الحديدى بمغازلتها على الهواء حين قالت دى "كنافة بالقشطة"، لتؤكد بذلك أن لظهور الجنس الناعم مع محمد رمضان حظ كبير فى عالم النجومية واحتلال قلب الشارع المصرى.

 

ياسمين صبرى بعد الأسطورة
ياسمين صبرى بعد الأسطورة
ياسمين صبرى فى خطوات الشيطان
ياسمين صبرى فى خطوات الشيطان
ياسمين صبرى ومحمد رمضان بالأسطورة
ياسمين صبرى ومحمد رمضان بالأسطورة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة