أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأخر عودة مانويل نوير بسبب الإصابة

السبت، 07 أكتوبر 2017 11:45 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأخر عودة مانويل نوير بسبب الإصابة مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألمانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف مانويل نوير، حارس منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ الألمانى، بإمكانية تأخر عودته للملاعب حتى إتمام شفائه من الإصابة.

وقال نوير، فى تصريحات نقلتها شبكة "تى زد" الألمانية، "قد تأخذ منى هذه الإصابة أكثر من نصف عام حتى أتعافى منها تمامًا".

وأشارت الشبكة الألمانية إلى أنه وفقًا لتصريحات نوير، فإن حارس بايرن ميونخ قد تتأخر عودته حتى شهر مارس المقبل، وربما عودته أيضًا فى هذا التوقيت محل شك.

مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الالمانى
مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألمانى

حارس بايرن ميونخ قد يعود للملاعب فى مارس المقبل

مانويل نوير خضع لعملية جراحية فى شهر سبتمبر الماضى بعدما تعرض لإصابة بكسر فى مشط القدم اليسرى، وتقرر وقتها عودته مطلع العام المقبل 2018 وتحديدًا فى شهر يناير، ولكن بعد التصريحات التى أدلى بها حارس بايرن ميونخ مؤخرًا فإن فترة تعافيه من الإصابة قد تمتد إلى 6 شهور.

وهذه المرة ليست الأولى التى يعانى منها حارس بايرن ميونخ من إصابة فى القدم اليسرى، حيث سبق وتعرض لنفس الإصابة التى أبعدته قرابة 5 أشهر عن الملاعب.

تأخر عودة نوير تصدم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا

من جانبه، وقع خبر تأخر عودة نوير للملاعب كالصدمة على رأس فريق بايرن ميونخ الذى يعانى من تذبذب مستواه هذا الموسم، حتى إنه أقال مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى وعين مدربه السابق يوب هاينكس مؤخرًا، ويقود الحارس الثانى زفن أولريخ حراسة مرمى الفريق البافارى فى غياب نوير، بينما يعتبر فروختل البالغ من العمر 17 عامًا الحارس الثانى للفريق.

وليس فقط بايرن ميونخ المتضرر من غياب مانويل نوير بل أيضًا المنتخب الألمانى بقيادة المدير الفنى يواكيم لوف والذى ضمن تأهله مؤخرًا لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث يخشى منتخب الماكينات الألمانية عدم جاهزية الحارس العملاق قبل المونديال المحدد له فى شهر يونيو المقبل.

اليجرى المرشح لقيادة بايرن ميونخ الصيف القادم
أليجرى المرشح لقيادة بايرن ميونخ الصيف المقبل

بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع أليجرى الصيف المقبل

فى سياق مختلف، كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى عن نية نادى بايرن ميونخ التعاقد مع أليجرى مدرب يوفنتوس خلال الصيف المقبل، بالرغم من إعلان يوب هاينكس مدربا للفريق البافارى مؤخرًا.

وذكر الموقع الإيطالى أن مصدرا بإدارة بايرن ميونخ أكد أن أليجرى هو المدرب الذى يأمل الفريق البافارى فى التعاقد معه خلال الصيف المقبل، وأن إدارة البافارى عقدت العديد من المفاوضات مع المدرب الإيطالى خلال الأيام الماضية، ولكنه لن يستطيع ترك يوفنتوس خلال الفترة الحالية من الموسم ما دفع إدارة البايرن للتعاقد مع هاينكس بشكل مؤقت لمدة موسم واحد حتى 30 يونيو 2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة